نهائي دوري أبطال إفريقيا : الترجي الرياضي التونسي يعود بتعادل ثمين أمام الوداد البيضاوي المغربي من الرباط (+ بالفيديو ملخص المباراة) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نهائي دوري أبطال إفريقيا : الترجي الرياضي التونسي يعود بتعادل ثمين أمام الوداد البيضاوي المغربي من الرباط (+ بالفيديو ملخص المباراة)

نهائي دوري أبطال إفريقيا : الترجي الرياضي التونسي يعود بتعادل ثمين أمام الوداد البيضاوي المغربي من الرباط (+ بالفيديو ملخص المباراة)

دوري أبطال إفريقيا: الترجي يعود بتعادل ثمين من أرض الوداد
مباراة الوداد والترجى
تمكن غول أفريقيا الترجي الرياضي التونسي من العودة بتعادل ثمين أمام مستضيفه الوداد البيضاوي المغربي مساء ليلة الجمعة 24 ماي 2019. من الرباط بالذات على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط، وذلك لحساب ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. 

و كانت المواجهة أحداثاً مثيرة و كان غول أفريقيا الترجي الرياضي التونسي المستفيد الأبرز فيها حيث تمكن من خطف هدف السبق عبر محترفه الإيفواري فوسيني كوليبالي (دقيقة 46) قبل أن ينجح شيخ ابراهيم كومارا في تسجيل هدف التعادل للفريق المغربي في (الدقيقة 79).  وأكمال الوداد المباراة منقوصاً إثر طرد قائده "الخبير" إبراهيم النقاش بالبطاقة الحمراء (50).

وشهدت المباراة  تدخل تقنية الفيديو في حالتين دقيقتين، كان فيهما الحكم المصري جهاد جريشة حازماً، حيث ألغى هدفاً في الأولى بعد لمسة يد على إسماعيل الحداد ولم يحتسب ركلة جزاء واضحة وغير موجودة في الثانية.

وستدور مباراة الإياب  الجمعة 31 ماي 2019 . المقبل بالملعب الأولمبي برادس في تونس حيث سيكون غول أفريقيا الترجي محروماً من خدمات الثلاثي الأساسي والمتمثل في الحارس معز بن شريفية والمدافع المحوري شمس الدين الذوادي ومتوسط الميدان غيلان الشعلالي مع الأسف ، في حين سيفتقد الوداد للثنائي أشرف داري وإبراهيم النقاش.



كالعادة جماهير الترجي تصنع الحدث و تنقل تاريخي اخر ، نتحدث عن قرابة ال7 ألاف مكشخ أثناء المباراة  على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط لتدعم فريقها في ذهاب نهائي كأس رابطة الأبطال الافريقية ضد الوداد البيضاوي 
أحدث أقدم