فضيحة جديدة في كأس أمم إفريقيا مصر 2019 بطلها الجزائري رياض محرز - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فضيحة جديدة في كأس أمم إفريقيا مصر 2019 بطلها الجزائري رياض محرز

فضيحة جديدة في كأس أمم إفريقيا مصر 2019 بطلها الجزائري رياض محرز


فجرت صحيفة "صن'' البريطانية فضيحة من العيار الثقيل بطلها لاعب المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي و نجم المنتخب الوطني، رياض محرز.

وكشفت الصحيفة البريطانية في تقرير عبر موقعها الإلكتروني أن مربية أطفال رفعت دعوى قضائية ضد اللاعب رياض محرز بسبب عدم دفعه مستحقاتها، نظير رعايتها لابنه، والمقدرة بــ 3612 جنيه إسترليني نظير رعايتها لابنتيه.

و صرحت مربية الأطفال بما يلي : “محرز رجل بخيل، لقد عملت بجهد طوال ساعات عملي وكنت أريد أموالي فقط”.وأضافت: “لقد عملت بجهد كبير ولكنهم رفضوا تسديد خدماتي، لم أكن أعرف ماذا يمكنني فعله”.

وتابعت: “كنت متواجدة معهم طوال اليوم وكانوا يتصلون بي 24/24، كنت أنام في نفس غرفة الأطفال وعندما ينهضون كنت أنا من يقوم بكل شيء”.
وأردفت: “لم يكن هناك أي مشكل بخصوص عملي، لقد عملت كل الساعات وكان يجب عليهم أن يدفعوا لي”.

ثم ختمت كلامها: “لا أريد أن الطخ سمعة أي شخص، كل ما أريده هي أموالي فقط ، ففي البداية كانت الأمور تسير على ما يرام، وكان محرز وزوجته قد وافقا على دفع مستحقات الساعات الإضافية قبل أن يتغير كل شيء”.
أحدث أقدم