بالفيديو والصور: نزول فتاة نصف عارية إلى أرضية الملعب في بداية مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسبانيا ... التفاصيل كاملة

نزول فتاة نصف عارية إلى أرضية الملعب في بداية مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسبانيا
نزول فتاة نصف عارية إلى أرضية الملعب في بداية مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسبانيا
​اقتحمت فتاة ترتدي زي سباحة إلي أرضية ملعب ميتروبوليتانو في إسبانيا، مستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام، خلال الشوط الأول من اللقاء، الذي انتهى بتقدم "الريدز" ليفربول بهدف نظيف سجله محمد صلاح عبر ركلة جزاء.

وهي عارضة الأزياء والممثلة الروسية كينسي ولانسكي، ظهرت مرتدية زي سباحة أسود اللون، مطبوع عليه كلمة "فيتالي غير خاضعة للرقابة" باللون الأبيض البارز.


و بعد الضّجة زيادة عدد المتابعين الفتاة ''Kinsey Wolanski '' النصف العارية  في حسابها على إنستغرام بعد اقتحام نهائى الأبطال https://www.instagram.com/kinsey_sue


و توقفت المباراة في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد دخول الفتاة العارية ملعب المباراة قبل أن تتدخل قوات الأمن وقامت بإخراجها خارج حدود الملعب.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المشجعة الإنجليزية التي اقتحمت أرضية الملعب، هي زوجة اليوتيوبر الروسي "فيتالي" الذي نزل أرضية ملعب الماركانا في 2014 خلال نهائي كأس العالم بين ألمانيا والأرجنتين.


و"فيتالي" هي اسم قناة على موقع "يوتيوب"، يمتلكها فيتالي زدورفيسكي، المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتوب باسم المستخدم: "قناة فيتالي زي دي" (VitalyzdTv)، وهو يحترف فن الكوميديا على شاكلة مقالب تتميز بعفوية وطبيعة كوميدية جريئة، والقدرة على استمرارية ابتكار المقالب المميزة.


بعدما أصبح فيتالي vitaly أحد نجوم اليوتوب المشهورين بابتكار مقالب متميزة، قام بإنجاز قناة اسمها "VitalyzdTVsecond" بما معناه (قناة فيتالي زي دي الثانية)، يقوم من خلالها بتوثيق يومياته وأخباره وآرائه وتعليقاته عن طريق الكاميرا.

وزادت هذا القناة تواجدا على المساحة اليوتوب الإفتراضية، لأنه أصبح يعمل على ابتكار وتطوير الخدع والمقالب، ومن جانب آخر حقق تواجد على يوتيوب من خلال يوميات شبابية مميزة على قناته الثانية.
أحدث أقدم