ديربي مدريد : الليلة مواجهة مواجهة نارية بين الغريمين التقليديين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد علي من يحكم في مدريد - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ديربي مدريد : الليلة مواجهة مواجهة نارية بين الغريمين التقليديين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد علي من يحكم في مدريد

ديربي مدريد : الليلة مواجهة مواجهة نارية بين الغريمين التقليديين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد علي من يحكم في مدريد

مواجهة نارية بين الغريمين التقليديين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد علي من يحكم في مدريد
ديربي مدريد : الليلة مواجهة مواجهة نارية بين الغريمين التقليديين ريال مدريد و اتلتيكو مدريد علي من يحكم في مدريد
ينتظر بعشاق الساحرة المستديرة مباراة ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد و ريال مدريد 
بعد قليل ليلة السبت 28 سمبتبر 2019, علي الساعة (20:00 ) الثامنة بتوقيت تونس والتي تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني و ستكون منقولة مباشرة على قناة سبورت 3 HD .

وتشهد المباراة وجود نجمين يحملان قميص رقم 7 في مواجهة بعضهما البعض ليكونا خلفاء أنطوان جريزمان وكريستيانو رونالدو ووصل كلا النجمين في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بقيمة 227 مليون يورو لكلا الصفقتين.

ويتأخر اصحاب الملعب أتلتيكو مدريد بنقطة عن ريال مدريد بعد فوزه بهدفين مقابل صفر على مستضيفه ريال مايوركا في مباراة أنهى خلالها دييجو كوستا صياما دام ستة أشهر لكن شريكه في الهجوم ألفارو موراتا تعرض للطرد.

وسيغيب  النجم موراتا للإيقاف عن مباراة ديربي القمة أمام ناديه السابق بينما لن يشارك لوكا مودريتش مع ريال بسبب الإصابة.

أرقام هازارد وفيليكس
وبالنظر إلى كلا النجمين نجد أن البلجيكي شارك في 3 مباريات بإجمالي 189 دقيقة بينها مباراتان بشكل أساسي، ولكنه فشل في هز الشباك حتى الآن، على عكس فيليكس الذي شارك في 7 مباريات جميعها بشكل أساسي، وبإجمالي 539 دقيقة، ونجح في تسجيل هدفين.

تشكيلة ريال مدريد في ديربي مدريد
تشكيلة ريال مدريد في ديربي مدريد
تشكيلة ريال مدريد في ديربي مدريد
تشكيلة أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد
تشكيلة أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد
تشكيلة أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد

أحدث أقدم