قناة الحوار التونسي تبث وثائقيا صادم تكشف فيه تورط رفيق بوشلاكة في قضية ''الشيراتون'' (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia قناة الحوار التونسي تبث وثائقيا صادم تكشف فيه تورط رفيق بوشلاكة في قضية ''الشيراتون'' (فيديو)

قناة الحوار التونسي تبث وثائقيا صادم تكشف فيه تورط رفيق بوشلاكة في قضية ''الشيراتون'' (فيديو)

قناة الحوار التونسي تبث وثائقيا صادم تكشف فيه تورط رفيق بوشلاكة  في قضية ''الشيراتون'' (فيديو)
قناة الحوار التونسي تبث وثائقيا صادم تكشف فيه تورط رفيق بوشلاكة  في قضية ''الشيراتون'' (فيديو)
بثت قناة الحوار التونسي ومضة اشهارية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي للإعلان تحقيق وثائقئ خطير جدا  يتكون من سلسلة حلقات حول علاقة حركة النهضة بالمال و تفكيك لغز تمويل و أسرار حركة النهضة و الدور المحوري الذي تلعبه عائلة راشد الغنوشي.

و لمحت الومضة الى أن العمليات لم تكن تتم في إطار الشفافية و لم تخلو من التجاوزات الاخلاقية و القانونية و تجاوزات وزير الخارجية الاسبق رفيق عبد السلام فيما يعرف بقضية "الشيراتون" الشهيرة.

و اشارت الومضة أن وزارة الخارجية كانت تمول جلسات خمرية و شراء "قفاطين" ،كما تحدث عن تحصل مستشارين في ديوان رفيق عبد السلام انذاك تحصلوا على مبالغ خيالية و تم طرد موظف من الوزارة عندما تفطن للحساب الغير القانوني الذي تم انشائه.

و جاء في الومضة للتحقيق المنتظر ان وزير العدل نور الدين البحيري في حكومة الترويكا قام بالتنكيل بالقاضي الذي تعهد بقضية ألفة الرياحي التي رفعتها ضد رفيق عبد السلام على خليفة الشيراتون "غايت".



أحدث أقدم