النيابة تؤجّل سماع المناضل الثوري توفيق بن بريك إلى الاثنين القادم
Responsive Advertisement

النيابة تؤجّل سماع المناضل الثوري توفيق بن بريك إلى الاثنين القادم

النيابة تؤجّل سماع توفيق بن بريك إلى الاثنين القادم
النيابة تؤجّل سماع المناضل الثوري توفيق بن بريك إلى الاثنين القادم
قبل كل شئ و بغض النظر عن الإنتماء السياسي أو الحزبي له يبقي توفيق بن بريك أيقونة النضال في تونس الذي لم يهدد التوانسة بقطع الأيدي أو كفرهم و لم يدعي البطولة كما فعل غيرهم .

أكد الأستاذ نبيل العكريمي محامي الكاتب والإعلامي توفيق بن بريك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019 أنّ موكّله لم يتمكن من الحضور لدى الفرقة المركزية الأولى للأبحاث بالعوينة إثر تعهّدها بالبحث الذي أذنت به النيابة العمومية ببن عروس وطلب التأخير لأجل متّسع لإحضار وسماع 
 منوّبه.

وأضاف العكريمي أنّ النيابة العمومية رفضت التأخير بعد مراجعتها وأذنت بتعيين السماع لجلسة يوم الاثنين 7 أكتوبر 2019 علما أن النيابة لم توجّه إلى بن بريك تهما بل أذنت بفتح بحث إثر تصريحاته في قناة نسمة.

ويذكر أن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي في التصريحات التي أدلى بها توفيق بن بريك على القناة التلفزية الخاصة 'نسمة' يوم الثلاثاء الماضي.

وكان توفيق بن بريك صرح في "قناة نسمة" الثلاثاء الماضي انه لا بد من إخراج المترشح للدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية "نبيل القروي" من السجن قائلا 'في بلدان أخرى يرفع الناس السلاح للدفاع عن رجالهم'، وهو ما أثار جدلا واسعا وردود أفعال لدى فئات في الشارع التونسي.
أحدث أقدم
close