حافظ قائد السبسي يقاضي لزهر العكرمي: " والدي كان ولي نعمتك و سنلتقي أمام سلطة القضاء " - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia حافظ قائد السبسي يقاضي لزهر العكرمي: " والدي كان ولي نعمتك و سنلتقي أمام سلطة القضاء "

حافظ قائد السبسي يقاضي لزهر العكرمي: " والدي كان ولي نعمتك و سنلتقي أمام سلطة القضاء "

حافظ قائد السبسي ولزهر العكرمي
حافظ قائد السبسي يقاضي لزهر العكرمي: " والدي كان ولي نعمتك و سنلتقي أمام سلطة القضاء "
رد حافظ قائد السبسي في تدوينة على صفحته بالفيسبوك اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019, على تصريحات علي  لزهر العكرمي في برنامج "وحش الشاشة" على قناة "التاسعة " أنّ المستشار لدى رئيس الحكومة المكلّف لزهر العكرمي "يواصل الإثارة بمجرد ادعاءات كاذبة لتشويه رمزية الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي والإساءة لشخصي للتأثير على الرأي العام والمغالطة بفبركة روايات وهمية ، دفاعا على موقعه عند يوسف الشاهد".

وأضاف حافظ قائد السبسي: ''من ولي نعمة الشاهد والسفسطائي لزهر العكرمي ؟ أليس الرئيس الباجي قائد السبسي رحمه الله! ....
هذا التحامل والتحريض والتشويه والكذب والادعاء بالباطل الذي يقوم به لزهر العكرمي منذ مدة طويلة ضد الرئيس الراحل وضدي نيابة عن بعض الجهات التي يشتغل المعني لفائدتها ، لا يمثل اليوم سوى امتداد لتخطيط مقصود لتعفين الأوضاع في البلاد ودفعها نحو الفوضى والمجهول خاصة بعد ما تأكدوا جميعهم من الرحيل...
على كل حال الشاهد و العكرمي ومن معهم يتحملون الفشل وتدهور الوضع الاقتصادي والاجتماعي والاخلاقي في البلاد..."
وكما قال تعالى: " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبيّنوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" ... صدق الله العظيم".

وختم بالقول "وسنلتقي أمام سلطة القضاء يا سي العكرمي..." وفق تعبيره.

أحدث أقدم