فضيحة : علي موزاييك في المباشر القبض على منتحل صفة ادّعى أنه قريب المرحوم آدم بوليفة للدفاع عن مريم الدباغ - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فضيحة : علي موزاييك في المباشر القبض على منتحل صفة ادّعى أنه قريب المرحوم آدم بوليفة للدفاع عن مريم الدباغ

فضيحة : علي موزاييك في المباشر القبض على منتحل صفة ادّعى أنه قريب المرحوم آدم بوليفة للدفاع عن مريم الدباغ

والد آدم يفضح موزاييك على المباشر بعد أن قامت الإذاعة بإستضافة شخص منتحل هوية ادعى انه قريب لآدم للدفاع عن مريم الدباغ
فضيحة : علي موزاييك في المباشر القبض على منتحل صفة ادّعى أنه قريب المرحوم آدم بوليفة للدفاع عن مريم الدباغ
كشفت مريم الدباغ اليوم السبت نوفمبر 2019, في برنامج نجوم  على اذاعة موزاييك عن غضبها من ما حدث لها بسبب جريمة القتل الذي تعرّض لها المرحوم أدم بوليفة نافية أن تكون قابلته أو تحدّثت معه ليلة الجريمة كما نفت ضيفة الهادي استدعائها من طرف الشرطة لتقديم شهادة.

و كانت المفاجاة الغريبة حضر في الأستوديو "معتز" أدعى أنه قريب للمرحوم وكان يرافقه في الماديسون وأكّد أنه لم يحصل لقاء بين مريم والمرحوم ليلة الجريمة ... وأن هناك أطراف من مصلحتها جر الحديث عن مريم لابعاد الشبهات عن الأطراف المورطة في الجريمة.

و في مفاجأة أخري وصل والد آدم المرحوم الى الأستوديو وطلب الكلمة نافيا و كذبة أن يكون ضيفهم معتز قريبا لهم وطلب تتبعه لانتحال صفة... وأفاد الهادي زعيم أن الشرطة قبضت على ضيفهم اللذي زعم أنه قريب المرحوم.
أحدث أقدم