كاتب عام النقابة الأساسية يلقي بنفسه من سطح سجن المرناقية - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia كاتب عام النقابة الأساسية يلقي بنفسه من سطح سجن المرناقية

كاتب عام النقابة الأساسية يلقي بنفسه من سطح سجن المرناقية

سجن المرناقية : كاتب عام النقابة الأساسية يلقي بنفسه من سطح
كاتب عام النقابة الأساسية يلقي بنفسه من سطح سجن المرناقية
أقدم كاتب عام النقابة الأساسية لسجن المرناقية صبيحة اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 على إلقاء نفسه من أعلى مقر إدارة السجن حسب ما أكده المتحدث الرسمي بإسم الإدارة العامة للسجون و الإصلاح سفيان مزغيش .

وأضاف  المتحدث الرسمي بإسم الإدارة  العامة للسجون والإصلاح أنه تم إسعافه على عين المكان من قبل الإطار الطبي بالوحدة وحالته لا تكتسي خطورة بالغة، كما تم التنسيق مع مصالح الحماية المدنية لنقله إلى أحد المستشفيات للاطمئنان على وضعه الصحي والقيام بالكشوفات اللازمة .

وأوضح أن ما أقدم عليه كاتب عام النقابة الأساسية لسجن المرناقية كان للاحتجاج على عدم السماح لشاحنة خاصة تضم مدنيين من الاقتراب من مكان يعود بالنظر للوحدة السجنية، لنقل خيمة كان أعضاء النقابة يعتزمون الإعتصام بها .

وأشار مزغيش إلى أن عملية المنع تعود إلى عدم احترام الإجراءات والتراتيب الجاري بها العمل والتي تقتضي الحصول على إذن مسبق قبل السماح إلى أية وسيلة نقل أو أفرادها المدنيين في الولوج إلى محيط السجن وفق ما تتطلبه المؤسسة السجنية .
أحدث أقدم