إحتفالات بـ"الريفيون" في السعودية لأوّل مرة في تاريخها - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia إحتفالات بـ"الريفيون" في السعودية لأوّل مرة في تاريخها

إحتفالات بـ"الريفيون" في السعودية لأوّل مرة في تاريخها

لأوّل مرة في تاريخها : إحتفالات بـ"الريفيون" في السعودية
إحتفالات بـ"الريفيون" في السعودية لأوّل مرة في تاريخها

كشف حساب "بلاتينوم ليست" الخاص بالفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية عبر موقع "تويتر" عن احتفال المملكة بليلة رأس السنة الميلادية 2020 وذلك في سابقة هي الأولى في تاريخها.

ونشر الحساب "بوستر" تضمن الفعاليات التي ستنظمها هذه الشركة في المملكة، وتحديدًا في مدينة ملهم بالعاصمة الرياض يوم الـ 31 من ديسمبر إذ تشمل الاحتفالات عروض الفاير والدي جي.

وجاء في التعليق على "البوستر": "ليلة رأس السنة الميلادية في الرياض تشمل فعاليات عدة ومفاجآت كثيرة من ضمنها العد التنازلي للعام الجديد 2020، وعرض ناري، ودي جي، إلى جانب فعاليات أخرى".

وكشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه التي تُشرف على تنظيم الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية في البلاد، أن منطقة "البوليفارد"، وهي مقر الفعاليات الرئيسة في مدينة الرياض، ستظهر بحلة جديدة قبل نهاية العام الحالي.

وقال آل الشيخ في تغريدة له عبر "تويتر": "البوليفارد بحلته الجديدة قبل نهاية السنة.. وافقت قبل قليل على التصاميم ونعدكم بشيء مبهر" دون أن يُشير المسؤول السعودي البارز إلى التصاميم الجديدة التي ستظهر في "البوليفارد"المرتبطة بالعام الميلادي بشكل مباشر.
أحدث أقدم