وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم "شعبولا" عن عمر يناهز 62 عاما - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم "شعبولا" عن عمر يناهز 62 عاما

وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم "شعبولا" عن عمر يناهز 62 عاما

وفاة شعبان عبد الرحيم شعبول
وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم "شعبولا" عن عمر يناهز 62 عاما
توفي صباح اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019، الفنان شعبان عبدالرحيم بمستشفي المعادي العسكري، وذلك حسب ما أكد عدوية نجله المتواجد بالمستشفى.

ويذكر أن عبد الرحيم كان قد أحيا إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات ليالي المحروسة بموسم الرياض، قبل أيام، حيث أحيا حفله وهو جالس على كرسي متحرك نظرا لإصابته بمشكلة في العظام، كما أنه كان يرقد بالمستشفى منذ أيام وكان يصارع المرض

و اجتاح وسم الفنان الشعبي المصري #شعبان_عبد_الرحيم مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما «تويتر»، وذلك عقب إعلان وسائل اعلام مصرية نبأ وفاته، عن عمر 62 عاماً، بعد صراع مع المرض.

وعبّر المتابعون عن حزنهم وصدمتهم بهذا الخبر، حيث تنوعت كلمات وداعهم لشعبان عبدالرحيم، والتي بغالبيتها تضمنت عبارة «مع السلامة يا شعبولا».

واستذكر المتابعون الأغنية الشهيرة لشعبان عبدالرحيم «أنا بكره اسرائيل»، التي ارتبطت به خلال مسيرته الفنية، وكانت سبباً كبيراً لشهرته. فقال أحد المتابعين: «رجل الطرب المصري الشعبي الذي يكره إسرائيل.. أنا بكره إسرائيل واقولها لو أتسأل..  مع السلامة يا شعبولا».

وقال آخر: «صاحب أشهر أغنية في الوطن العربي .. أنا بكره إسرائيل.. وداعاً شعبان عبدالرحيم.. وداعاً شعبولا».

كما استحضر متابعون الصفات التي أحبوها بشعبان عبدالرحيم، ومنها التواضع والطيبة، وهي صفات تميز بها خلال مسيرته الفنية، فقال أحدهم: «سلام يعم شعبولا.. الراجل دا كان ابن بلد بجد وطيب ومتواضع وكافح على اد ما قدر.. الله يرحمك عم شعبان».

وقالت أخرى: «بحسه كان راجل طيب اوي الله يرحمه ويغفرله».

من جانبهم، قال متابعون إن «شعبولا» سيترك وراءه فراغاً في الساحة الفنية، مشيرين إلى أنهم سيفتقدونه وفنه الشعبي، فقال أحدهم: «كان وطني جدا بيحب بلده.. كان غيور اوي علي بلده.. فنه الشعبي كان مميز.. هنفتقدك يا شعبولا».

أحدث أقدم