القبض على الشخص الذي سرق مقتنيات ضحايا حادث عمدون (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia القبض على الشخص الذي سرق مقتنيات ضحايا حادث عمدون (فيديو)

القبض على الشخص الذي سرق مقتنيات ضحايا حادث عمدون (فيديو)

القبض على شخص سرق مقتنيات ضحايا حادث عمدون
القبض على الشخص الذي سرق مقتنيات ضحايا حادث عمدون (فيديو)

أكد العميد حسام الدين الجبابلي الناطق باسم الحرس الوطني خلال مداخلته في برنامج ''صباح الناس'' اليوم الخميس 4 دسيمبر 2019، القبض على شخص قام بسرقة أغراض ضحايا حادث عمدون، في حين طمأن أن بقية أغراض وأدباش الضحايا مؤمّنة لدى الفرقة المنيبة بالبحث في الحادثة.

وأوضح الجبابلي أن بعض أهالي الضحايا تقدموا بعريضة للنيابة العمومية حول سرقة مقتنيات ذويهم من ضحايا حادث الحافلة، وقد تم إبّان ذلك التنسيق مع الفرقة العدلية بباجة وتم القبض على السارق حال إستخدم شريحة هاتف أحد الضحايا، وقد تمت مداهمة منزله أين عُثر على هاتفين وساعة يدوية.

وقد تم تسليم المقتنيات إلى أهالي الضحايا وتمت مباشرة قضية عدلية ضد السارق. 

وبخصوص عون الحرس بشير التوكابري الذي قام بانقاذ عدد من جرحى الحادث، أفاد الجبابلي بأن العون قام بواجبه كرجل أمن ومواطن، وهو يمر حاليا بوضع نفسي صعب نظرا لما عاشه وشاهده. وهو ما يزال على ذمة البحث للإدلاء بشهادته في الحادثة خاصة وأنه كان من بين أول من وصل إلى مكان الحادث.
أحدث أقدم