دوري أبطال افريقيا: الترجي يواصل انتصاراته بتخطي شبيبة القبائل ويعزز صدارته - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia دوري أبطال افريقيا: الترجي يواصل انتصاراته بتخطي شبيبة القبائل ويعزز صدارته

دوري أبطال افريقيا: الترجي يواصل انتصاراته بتخطي شبيبة القبائل ويعزز صدارته

البدري يضرب من جديد.. والترجي عن الصدارة لا يحيد
دوري أبطال افريقيا الترجي يواصل انتصاراته بتخطي شبيبة القبائل ويعزز صدارته 
تمكن حامل اللقب الترجى الرياضي التونسى من تحقيق ثاني انتصاراته  بعد فوزه علي ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة هدف دون رد 1-0، في ديربي مغاربي مثير مساء اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019, لحساب الجولة الثانية من دوري المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأولمبي برادس وسط حضور جماهيري غفير من الترجي إضافة إلى حضور عدد محترم من جماهير شبيبة القبائل .

وافتتح فريق باب سويقة الترجي الرياضي التونسي النتيجة عن طريق ضربة جزاء أمضاها أنيس البدري بعد أن تحصل عليها إثر تمريرة بالكعب من واتارا داخل المنطقة.

ورفع غول افريقيا الترجي الرياضي التونسي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند ثلاث نقاط في المركز الثاني .

وشهدت نهاية المباراة روح رياضية عالية بين الفريقين الترجي الرياضي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في أجواء رياضية متميزة سواء فوق الميدان من خلال تبادل الأقمصة من قبل اللاعبين أو على المدارج من خلال تشجيعات جمهوري الفريقين التي لم تخرج عن النطاق الرياضي وهو أهم مكسب خرجنا به من لقاء الأخوة بقطع النظر عن النتيجة التي تمر في المقام الثاني وهذا ليس بالغريب في الحقيقة عن الشعبين الشقيقين.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، خطف الرجاء البيضاوي المغربي فوزًا صعبًا من أرض مضيفه فيتا كلوب الأنجولي 1 - 0.

وحصد الرجاء أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي 0 - 2 ، ليحتل المركز الثالث، فيما يبقى فيتا كلوب بدون رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد أن تلقى الهزيمة الثانية على التوالي.
أحدث أقدم