منوبة: أمنيون يهشمون محتويات مطعم ويعتدون على صاحبه ... وزارة الداخلية توضح

منوبة: أمنيون يهشمون محتويات مطعم ويعتدون على صاحبه ... وزارة الداخلية توضح
منوبة: أمنيون يهشمون محتويات مطعم ويعتدون على صاحبه ... وزارة الداخلية توضح
نشر صاحب مطعم بمنوبة مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، اتهم فيه أعوان أمن بالاعتداء عليه و تهشيم محله بعد أن رفضا الخلاص.

و في هذا الصدد،أكدت وزارة الداخلية أنه بالتثبت في هويات أطراف الخلاف مع صاحب المطعم ثبت وانهما لا ينتميان إلى مصالحها.

و ذكرت بأنه تقدم يوم 01 ديسمبر 2019 إلى مركز الإستمرار بمنطقة الأمن الوطني بمنوبة شخص للإغلام حول تعرضه الإعتداء بالعنف وإحداث أضرار بمطعمه من قبل شخصين بعد تعمدهما عدم خلاص ما قدمه إليهما بتعلة تدني جودته، وأمام تمسكه بالخلاص تعمدا الإعتداء عليه وإحداث بعض الأضرار بمحله.

و أشارت الى أحد المدعى عليهما تقدم إلى مركز الإستمرار من تلقاء نفسه ونفى ما جاء في أقوال صاحب المطعم مصرحا انه تحول فعلا رفقة صديقه لتناول العشاء وبعد تذوقهما الاكل طلبا تغييره وهو ما لم يرق للأخير الذي تهجم عليهما بالسب والشتم ليغادرا في إتجاه سيارتهما خوفا من تطور الموضوع، إلا انه واصل التهجم عليهما وتهديدهما بواسطة “سيف” نافيا أن يكونا رفقة شخصين أخرين مؤكدا وأن زبونين كانا بصدد تناول العشاء بالمطعم ساعة الواقعة نافيا معرفته بهما.
و و بيّنت أن وحدات المركز المذكور تحولت لمعاينة المحل و اتضح ان به بعض الأضرار في حين لم تتم معاينة أية أثار عنف على صاحب المحل الذي رفض الحضور بمقر الوحدة لإجراء المكافحة القانونية كما رفض تسلم إستدعاء في الغرض.

وباستشارة النيابة العمومية وإعلامها بحيثيات الموضوع أشارت بإبقاء جميع الأطراف بحالة سراح وإجراء تسخير فني لكاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المحل المذكور.
أحدث أقدم