بعد تهديدها له ... 'علاء الشابي' يردّ على إبنة أخيه 'ذكرى الشابي' - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد تهديدها له ... 'علاء الشابي' يردّ على إبنة أخيه 'ذكرى الشابي'

بعد تهديدها له ... 'علاء الشابي' يردّ على إبنة أخيه 'ذكرى الشابي'

بعد تهديدها له ... علاء الشابي يردّ على إبنة أخيه ذكرى الشابي
بعد تهديدها له ... علاء الشابي يردّ على إبنة أخيه ذكرى الشابي
دوّن الإعلاميّ علاء الشابي مساء اليوم الاثنين على صفحته الخاصة على الفايسبوك “إني أرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها، وإني لصاحبها”.

وجاءت تعليقات أصدقائه في الصفحة بـ”كن متسامحا” “كن هادئا” لكنّ الشابي كان يردّ بحزم على كل تعليق “هناك خطوط حمراء لو تترك مجالا لأحد يتعمد الآخرون تجاوزها لا حوار مع الحمقى و الاغبياء” و “لا لا تستبعد ابدا الحجاج استمد قسوته من قسوة الناس وسوء أخلاقهم و تدني سلوكهم”.

يذكر أنّ ذكرى الشابي قد هدّدت عمّها علاء الشابي البارحة قائلة ” انت اللي بديت موش أنا …حضر روحك باش تلقاني الجمعة الجاية في تلفزة أخرى ووريني شنوة تنجم تعمل “.

ويأتي هذا الخلاف بين العم واِبنة أخيه بعد أن تسبّب علاء الشابي بحذف كلّ مقاطع الفيديو التي تظهر فيها ذكرى الشابي من اليوتيوب ومن الصفحة الرسمية لقناة التاسعة بعد أن حلّت ضيفة مع نوفل الورتاني وتطرّقت إلى الحياة الخاصة لعلاء.
أحدث أقدم