أعتقال 20 مشجّع من جمهور الترجي في القاهرة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أعتقال 20 مشجّع من جمهور الترجي في القاهرة

أعتقال 20 مشجّع من جمهور الترجي في القاهرة

أعتقال 20 مشجّع من جمهور الترجي في القاهرة
أعتقال 20 مشجّع من جمهور الترجي في القاهرة 
أكدت مصادر مطلعة أن تم إيقاف 20 مشجع من جماهير الترجي الرياضي التونسي في القاهرة إثر المقابلة التي جمعت فريق باب سويقة بالزمالك المصري في 'استاد القاهرة' لحساب ذهاب ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.

وأكد سفير تونس بمصر  أن الأمن المصري أوقفَ 20 مشجعا من جماهير الترجي الرياضي التونسي اثر اللقاء الذي جمع فريقهم بالزمالك في ملعب القاهرة ... وأضاف أن الجماهير التي تم ايقافها موجودة حاليا في مركز أمن مدينة نصر بالقاهرة ... وشدد السفير التونسي على أنه يبذل مساعي مع السلطات المصرية للإفراج عن الموقفين ومن ثمة التنسيق من أجل عودتهم غدا لتونس.

ويذكر أن جمهور الترجي الرياضي التونسي تعرّض إلى الاعتداء والعنف الشديد في 'استاد القاهرة'، من قبل البوليس المصري والعسكر والبلطجية إثر انتهاء مباراة ذهاب ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية مساء الجمعة 28 فيفري 2020.

وتداول عدد من الأحباء داخل الملعب فيديوهات مباشرة 'صادمة' وثّقت عملية الاعتداء عليهم من طرف أمنيين يرتدون الزي المدني باستعمال العصي والرّكل، مما خلق حالة من الفوضى في صفوف الجماهير التي كانت تحاول الفرار من 'هذا الجحيم'.
أحدث أقدم