سارة يوتوبر مغربية تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد تعرضها لاحتيال وشلل نصفي بسبب عمل اعلان في كوريا
Responsive Advertisement

سارة يوتوبر مغربية تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد تعرضها لاحتيال وشلل نصفي بسبب عمل اعلان في كوريا

سارة يوتوبر مغربية  تتعرض لشلل نصفي بعد خضوعها لجلسات إبر صينية في كوريا
سارة يوتوبر مغربية  تتعرض لشلل نصفي بعد خضوعها لجلسات إبر صينية في كوريا 
أشعلت "اليوتيوبر المغربية سارة جو  - SARA JO " حالة من الصدمة بين متابعيها عندما كشفت في مقطع فيديو عن إصابتها بالشلل في وجهها نتيجة خضوعها للعلاج بالإبر الصينية على الطريقة الشعبية التقليدية خلال تواجدها في كوريا الجنوبية. 

وأثارت 'سارة' جو حزن متابعيها بظهورها في مقطع الفيديو وهي تدخل في نوبة من البكاء، حيث أعلنت من بين دموعها عن تعرضها لشلل في النصف الأيمن من وجهها وذلك عقب خضوعها لجلسة علاج طبيعي وخز بالإبر الصينية ما يعرف "شو سوا " بأحد المراكز الطبية في كوريا ، مؤكدة أن إصابتها لم تتوقف عند هذا الحد المقلق، وإنما امتدت أيضاً إلى معاناتها من تورم بجميع أنحاء جسدها لمدة تزيد على الشهرين.

وأوضحت الفتاة وهي تبكي ، أن المستشفى رفضت تسليمها تقارير حالتها ، قائلة : ” ولا دكتور عايز يقولي إيش حالتي ، شهر كامل ما أقدر أتحرك نهائياً ” .

وتابعت الفتاة : ” حسبي الله على الشخص اللي يقول لك إن العلاج في كوريا حلو ، ما عندهم أحد يعترف ويقول أنا غلطت وراح أعالجك ” .


المعروف أن "سارة جو" تعيش في كوريا الجنوبية منذ فترة، وحققت شهرة كبيرة بقناتها على "يويتوب" والتي توثق من خلالها يومياتها في كوريا، وبعد أن صار يتابعها ملايين عبر انستقرام وسناب شات أيضاً، قبلت الشابة المغربية عرضاً من أحد مراكز العلاج التقليدي الشهيرة لكي تقوم بالدعاية لهم عبر قناتها بعد خضوعها لجلسة بالعلاج بالإبر الصينية.

ودشن ناشطون من خلال مواقع السوشيال ميديا تحت وسم #سارا_متضرره_في_كوريا ولاقى العديد من الاهتمامات و محذرين من إستخدام تلك الإبر والتي تسبب العديد من المشاكل الصحية والتي تعود إلى أمراض مزمنة كما حدث مع اليوتيوبر المغربية.


أحدث أقدم
close

BuzzNewsTunisia