اتفاقية متوقعة خلال زيارة أمير قطر لتونس : إنتداب آلاف من أعوان الأمن التونسي لتأمين كأس العالم 2022 - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia اتفاقية متوقعة خلال زيارة أمير قطر لتونس : إنتداب آلاف من أعوان الأمن التونسي لتأمين كأس العالم 2022

اتفاقية متوقعة خلال زيارة أمير قطر لتونس : إنتداب آلاف من أعوان الأمن التونسي لتأمين كأس العالم 2022

اتفاقية متوقعة خلال زيارة أمير قطر لتونس : إنتداب آلاف من أعوان الأمن التونسي لتأمين كأس العالم 2022
أفادت مصادر متطابقة لموقع “الشاهد” أنّه من المنتظر أن يبحث رئيس الجمهورية قيس سعيد مع ضيفه أمير دولة قطر خلال الزيارة المنتظرة يومي الاثنين والثلاثاء بداية الأسبوع المقبل، اتفاقية انتداب حوالي 5 آلاف من أعوان الأمن للعمل في قطر.

وذكرت المصادر أنّ دولة قطر تعوّل على قوات الأمن الداخلي التونسية في إطار استعداد الدوحة لتنظيم مسابقات كأس العالم لكرة القدم  خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وكانت قطر انتدبت سنة 2011 نحو 350 من أفراد قوات الأمن الداخلي والقوات المسلحة التونسية.
وسيؤدي تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر زيارة رسمية إلى تونس يومي 24 و25 فيفري 2020 على رأس وفد رفيع المستوى يضم بالخصوص نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير المالية.

وحسب بلاغ لرئاسة الجمهورية، يتضمن برنامج الزيارة لقاء بين رئيس الجمهورية وأمير دولة قطر، تليه جلسة عمل موسعة بين وفدي البلدين يتم خلالها بحث علاقات التعاون وسبل مزيد دعمها وتثمينها في المجالات ذات الأولوية.

أحدث أقدم