للتوقي من انتشار فيروس كورونا: الكاف تأجيل مهرجان سيكا جاز وإلغاء تظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع
Responsive Advertisement

للتوقي من انتشار فيروس كورونا: الكاف تأجيل مهرجان سيكا جاز وإلغاء تظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع

تأجيل مهرجان سيكا جاز وإلغاء تظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع
الكاف تأجيل مهرجان سيكا جاز وإلغاء تظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع
تم اليوم بالكاف الإعلان عن تأجيل مهرجان "سيكا جاز" وإلغاء تظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع، وذلك في إطار التوقي من خطر انتشار فيروس "كورونا" وتنفيذا للقرار الذي اتخذته وزارة الشؤون الثقافية.  

وأعلن مدير مهرجان "سيكا جاز" بالكاف رمزي جبابلي، عن ترحيل المهرجان إلى شهر أكتوبر القادم لينعقد من 14 إلى 18 أكتوبر، وذلك تبعا لاستحالة تنظيمه في ظل الظروف الراهنة، مضيفا أن الاتفاق تم مع كل الأطراف المتدخلة حول هذا التاريخ الجديد للمهرجان.

كما أعلن المندوب الجهوي للشؤون الثقافية بالكاف نعمان الحباسي عن إلغاء كل التظاهرات ذات الطابع الجماهيري ومنها تظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع وكذلك الأنشطة بالمكتبات والنوادي التي يكثر روادها، بالإضافة إلى تحسيس مديري المكتبات وكل المنشطين والمشرفين على الأنشطة الثقافية بالتقيد بقرار الوزارة وبالنظافة.

وقررت مصلحة الشرطة البيئية بالكاف القيام بحملة تشمل الفضاءات المفتوحة للعموم، وذلك لحثها على التكثيف من عمليات النظافة واعتماد شروط السلامة الصحية بمختلف أنواعها بما يضمن أفضل الظروف لحماية روادها من العدوى بفيروس كورونا، وفق ما أفاد به رئيس المصلحة التهامي الدريسي في الغرض. 

أحدث أقدم
close