وفاة رئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز بسبب فيروس كورونا - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia وفاة رئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز بسبب فيروس كورونا

وفاة رئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز بسبب فيروس كورونا

لورينزو سانز
وفاة رئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز بسبب فيروس كورونا

لقي 'لورينزو سانز' رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق، مصرعه اليوم السبت 21 مارس 2020, إثر إصابته بفيروس كورونا المستحدث عن عمر يناهز 76 عامًا.

ودخل رئيس ريال مدريد السابق لورينزو سانز منتصف الأسبوع الماضي إلى العناية المركزة في مدريد بعد تدهور حالته جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما عانى صاحب الـ 76 عاماً من ارتفاع كبير في درجة حراراته إضافة إلى التهاب رئوي حاد. 
  
وتولي الرئيس السابق قيادة ريال مدريد في الفترة من 1995-2000، وحقق بطولتين لدوري أبطال أوروبا واستطاع أن يحقق لقب دوري الأبطال عام 1998 بعد غياب دام 30 عاماً عن مدريد، قبل خسارة سباق الانتخابات أمام فلورنتينو بيريز رئيس النادي الحالي عام 2000.

وأعلن رئيس الاتحاد الإسباني لويس روباليس أن مسابقة الليجا التي تم تعليقها بسبب انتشار وباء الكورونا سيتم استئنافها في وقت لاحق، على أن تنتهي في يوم 30 يونيو المقبل.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.
أحدث أقدم