الكلاسيكو يال مدريد يفوز على برشلونة بثنائية ... وينتزع صدارة الدوري الإسباني (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الكلاسيكو يال مدريد يفوز على برشلونة بثنائية ... وينتزع صدارة الدوري الإسباني (فيديو)

الكلاسيكو يال مدريد يفوز على برشلونة بثنائية ... وينتزع صدارة الدوري الإسباني (فيديو)

الكلاسيكو يال مدريد يفوز على برشلونة بثنائية
الكلاسيكو يال مدريد يفوز على برشلونة بثنائية ... وينتزع صدارة الدوري الإسباني (فيديو)

حقق نادي ريال مدريد فوزًا ثمينًا على حساب على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأحد، بملعب سانتياجو بيرنابيو في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليغا".


وسجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور هدف فريق الأول في الدقيقة 61،وأضاف ماريانو دياز الهدف الثاني في الدقيقة 92.

ملخص المباراة:

وجاء الهدف في الدقيقة 71، ومن هجمة منظمة من جانب لاعبي ريال مدريد على الجبهة اليسرى للفريق بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها فينيسيوس جونيور وتمكن من إختراق منطقة جزاء برشلونة ثم سدد الكرة بإتجاه المرمى حيث إصطدمت بقدم المدافع جيرارد بيكيه ومرت إلى داخل لاشباك في الزاوية المغلقة من الحارس مارك تير شتيجن.


وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 56 ليتقدم إلى صدارة ترتيب البطولة الإسبانية، متفوقًا على برشلونة الذي أصبح ثانيًا برصيد 55 نقطة.


تشكيلة ريال مدريد: تيبو كورتوا، داني كارفخال، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، مارسيلو، كاسيميرو، توني كروس، فيدريكو فالفيردي، إيسكو، فينيسوس جونيور، كريم بنزيما.

تشكيلة برشلونة: أندري تير شتيجن، نيسلون سيميدو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، أرترو فيدال، آرتور ميلو، فرانكي دي يونج، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.
أحدث أقدم