فلة الجزائرية تتمنى إصابة أبناء وطنها بـكورونا (فيديو)
Responsive Advertisement

فلة الجزائرية تتمنى إصابة أبناء وطنها بـكورونا (فيديو)

فلّة الجزائرية
إضافة شرح
إنتشر مقطع فيديو للفنانة فلة الجزائرية وهي تصرخ وتشتم المواطنين المشاركين في الحراك الجزائري والمتظاهرين في الشوارع حيث عت على مواطني بلادها أن يُصابوا بفيروس كورونا المستجد، بسبب اعتراضها على تظاهراتهم.

وأحدثت فلة الجزائرية جدل واسع بين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث هوجمت من قبل الكثيرين بسبب موقفها غير المبرر، بحسب رأيهم.

وأظهر مقطع الفيديو الفنانة وهي تصرخ وتشتم المواطنين المشاركين في الحراك قائلة: "إن شاء الله يكون واحد عنده كورونا يبصق فيكم كلكك ويعمل كورونا في كل الحراك، وش عايزين انتوا من الحراك".

وأضافت: "الله يخرب بيتكن ياللي شردتونا ياللي قتلوا عيالنا يلعنكم بكرهكم".

وتعرضت الفنانة لهجوم واسع حيث إنتقد الناشطون طريقتها في الحديث  وهو ما جعلها تبادر بالاعتذار والتراجع عما بدر منها تجاه أبناء وطنها من الشعب الجزائري.

ونشرت فلة الجزائرية مقطع فيديو جديد بررت فيه صراخها وشتمها للحراك موضحة أنها تمر بحالة نفسية سيئة هذه الفترة، مشيرة إلى أن قدمها تعرضت للكسر فقالت: "عندي مشاكل ولكن جت سليمة الحمد لله".

وتابعت الفنانة الجزائرية : "ما في حد بحبه بعد ربنا غير الشعب الجزائري وظهرت بهذا الفيديو لاعتذر وأعلن اعتذاري رسميًا إلى كل الشعب الجزائري بموت عليكم وبحبكن ما تزعلون مني ولكني أمر بفترة صعبة والشكوى إلى غير الله مذلة وأمر بأزمة صعبة في حياتي".

أحدث أقدم
close