سوسة: عملية إطفاء حريق النفيضة في مراحلها النهائية - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سوسة: عملية إطفاء حريق النفيضة في مراحلها النهائية

سوسة: عملية إطفاء حريق النفيضة في مراحلها النهائية

عملية إطفاء حريق النفيضة في مراحلها النهائية
sousse : incendie a enfidha dans ses dernières étapes
أفاد المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة بأن عمليات اطفاء الحريق الذي اندلع بعد ظهر الخميس الماضي في مصنع المناديل الورقية الصحية بالنفيضة بلغت صباح اليوم السبت مراحلها النهائية بعد ان تمت السيطرة نهائيا على النيران. وأضاف جاب الله، في تصريح لـ”وات” ان فرق الحماية المدنية تعمل حاليا على منع اندلاع الحريق مجدّدا ومحاصرة بعض ألسنة اللهب الكامنة بين بقايا الرماد، وذلك من خلال تبريد مخلفات الحريق باستعمال المياه المضغوطة والقضاء على الدخان.

ويتواصل حاليا، وفق نفس المصدر، استخدام الجرافات لفتح المسالك، وتسهيل عمل فرق الحماية المدنية، ذلك الى جانب ردم مخلفات الحريق.

يذكر ان مخلفات الحريق الذي اندلع بمصنع المناديل الورقية كانت محل معاينة من قبل وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة الذي اطلع اليوم السبت على جملة الاضرار التي لحقت بالمصنع وبمحيطه وثمّن الوزير في تصريح اعلامي المجهودات الجبارة التي بذلتها وتواصل بذلها فرق الحماية المدنية ومختلف الطراف المتدخلة طيلة 3 أيام متتابعة، مشيرا الى ان اضرارا فادحة لحقت بالخصوص بالمواد الأولية وبالمنتوج النهائي.

وأكد أن هذه الحادثة هي محل متابعة من قبل رئيس الحكومة، مضيفا أنه سيتم عقد جلسة عمل خلال الأيام القليلة القادمة بحضور والية سوسة والجهات المعنية بمقر الوزارة لمتابعة الموضوع واتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الشأن.

تجدر الإشارة إلى أن مصنع المناديل الورقية الصحية يشغل حوالي 260 عاملا وتقدر رقم معاملاته بـ114 مليون دينار.
أحدث أقدم