عبير موسي: سيف الدين مخلوف حاول الاعتداء علي بدنيا عنفني لفظيا
Responsive Advertisement

عبير موسي: سيف الدين مخلوف حاول الاعتداء علي بدنيا عنفني لفظيا

عبير موسي: سيف الدين مخلوف عنّفني لفظيا وحاول الاعتداء عليّ بدنيا
عبير موسي: سيف الدين مخلوف حاول الاعتداء علي بدنيا عنفني لفظيا
أفادت عبير موسي رئيس كتلة الحزب الدستوري الحر بالبرلمان في تصريح اذاعي اليوم الأربعاء 13 ماي 2020, أنها دخل في اعتصام جديد بالمجلس على خلفية منعها من أداء مهامها كرئيسة لجنة الصناعة والطاقة والثروات الطبيعية والبنية الاساسية والبيئة.

من طرف من أسمتها عضوة بتنظيم الاخوان العالمي – في إشارة إلى حركة النهضة- بسبب وضعها صورة الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة ولافتة تدعو إلى سحب الثقة من رئيس البرلمان  رئيس المجلس. 

مضيفة في ذات الإطار بأن راشد الغنوشي طلب منها أيضا إزالة الصورة التي على مكتبها واللافتة قبل السماح لها بمواصلة مهامها، إلا أنها رفضت ذلك متهمة زميلها سيف الدين مخلوف بتعنيفها لفظيا ومحاولة الاعتداء عليها بدنيا على هامش الحادثة المذكورة. 

عبير موسي شددت على أن اعتصام كتلتها سيتواصل هذه المرة – بعد الحادثة مع النائبة الكسيكسي- حتى تلبية مطالب الكتلة وستنشر بيانا في الغرض. 

على صعيد آخر أوضحت موسي أن مصالح الحرس الوطني بمعتمدية تاجروين ولاية الكاف، ألقت القبض على عنصر تكفيري دعا إلى تصفيتها، بعد أن كتب على صفحته بالفايسبوك ''سفك دمك حلال''، مشيرة إلى أنها ستذهب غدا إلى المحكمة لمباشرة الاجراءات القانونية. 

أحدث أقدم
close