مشروع ميزانية الدولة 2021: عدم إقرار انتدابات جديدة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشروع ميزانية الدولة 2021: عدم إقرار انتدابات جديدة

مشروع ميزانية الدولة 2021: عدم إقرار انتدابات جديدة

مشروع ميزانية الدولة 2021: عدم إقرار انتدابات جديدة
مشروع ميزانية الدولة 2021: عدم إقرار انتدابات جديدة
أصدرت رئاسة الحكومة  بالرائد الرسمي منشورا حول اعداد ميزانية الدولة لسنة 2021 وجه إلى وزراء الدولة والوزراء وكتاب الدولة ورؤساء الهياكل والهيئات الدستورية المستقلة والولاة ورؤساء البرامج العمومية، تضمن ملاحق تتعلق بجدولة تقرير عدد الاعوان الى غاية 31 ديسمبر 2021، وهيكلة المشروع السنوي للأداء لسنة 2021 وهيكلة التقرير  السنوي للاداء لسنة 2019.

 وأبرزت الحكومة في هذا المنشور أنّه بناء على عدة إجراءات ولبلوغ الأهداف المرجوة تقرر عدم إقرار انتدابات جديدة لسنة 2021 باستثناء بعض الاختصاصات الملحة وذات الأولية القصوى الى جانب إرجاء انجاز برامج جديدة للتكوين بهدف الانتداب لسنة 2022.

ومن ضمن القرارات الأخرى التي تضمنها المنشور الحكومي الصادر يوم 14 ماي الجاري، عدم إمضاء أي اتفاق أو اتخاذ أي إجراء من شأنه أن يكون له انعكاس مالي قبل الرجوع إلى مصالح رئاسة الحكومة ووزارة المالية.

ومن ضمن الإجراءات الواردة بالمنشور الحكومي ضمن محور نفقات التأجير، عدم تعويض الشغورات والسعي إلى تغطية الحاجيات المتأكدة بإعادة توظيف الموارد البشرية المتوفرة مع توفير الدورات التكوينية اللازمة.

إلى ذلك من الإجراءات ترسيم نسبة لا تتجاوز 50 بالمائة من الاعتمادات المرسمة بميزانية 2020 بعنوان منحة الساعات الإضافية باستثناء وزارات الدفاع والداخلية والصحة ورئاسة الجمهورية وإسناد استراحة تعويضية في حال القيام بساعات إضافية.
أحدث أقدم