صالح الماجري : تعافيت تماماً من فيروس كورونا وتجربتي مع ريال مدريد لن تتواصل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia صالح الماجري : تعافيت تماماً من فيروس كورونا وتجربتي مع ريال مدريد لن تتواصل !

صالح الماجري : تعافيت تماماً من فيروس كورونا وتجربتي مع ريال مدريد لن تتواصل !

صالح الماجري
صالح الماجري
بعد إعلانه أمس الثلاثاء في تصريحات صحفية، عن إصابته بفيروس كورونا وتعافيه منه، أكد لاعب المنتخب التونسي كرة السلة و محترف نادي ريال مدريد الإسباني صالح الماجري، اليوم الأربعاء 06 ماي 2020، في تصريح اذاعي ، أنه تعافى تماماً من الفيروس وهو يستعد حالياً لإستئناف التمارين مع النادي الملكي إستعداداً لإستئناف نشاط "الليغا إنديسا". 

وفي سياق متصل، أكد صالح الماجري أنه في صحة جيدة ولم يتأثر كثيراً بأعراض الفيروس، قائلاً أن تجربته مع نزلة البرد الوافدة التي تصيبه بإستمرار سنوياً كانت أهون عليه من تجربته مع فيروس كورونا، حسب قوله.

من جهة أخرى، أكد الماجري أن فريق ريال مدريد لكرة السلة سيجري إنطلاقاً من يوم غد الفحوصات الطبية اللازمة على لاعبيه إستعداداً لإستئناف التمارين الفردية في مرحلة أولى، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية في وقت لاحق.

وبخصوص مستقبله مع "الميرينغي"، أوضح صالح الماجري أنه من المرجح أن لا يواصل التجربة مع الفريق، ذلك أنه لم يشارك في عدد كبير من المباريات ولم يقدم أداءً جيداً هذا الموسم بسبب تكرر اصاباته، مؤكداً أنه يحبذ خوض تجربة أخرى تسمح له بالظفر بوقت لعب أكثر
أحدث أقدم