بالفيديو: سباح يروض سمكة قرش ''عنيدة'' ويلتقط معها صوراً - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: سباح يروض سمكة قرش ''عنيدة'' ويلتقط معها صوراً

بالفيديو: سباح يروض سمكة قرش ''عنيدة'' ويلتقط معها صوراً

Man wrangles shark with bare hands
Man wrangles shark with bare hands off Delaware beach

تظهر لقطات مصورة مُذهلة رجلاً وهو يجذب سمكة قرش من الماء من ذيلها، على شاطئ حديقة كيب هينلوبن بولاية ديلاوير، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث لم يصدق المشاهدون المصدمون ما تراه أعينهم.

تقرير لصحيفة Mirror البريطانية قال إنه في هذه اللحظة المرعبة جذب السبَّاح القرش من المحيط، قبل أن يفتح فمه على مصراعيه، وبعد ذلك وقف الرجل لالتقاط صور مع القرش.

حيث صُور مقطع الفيديو للرجل وهو يصارع القرش بيديه العاريتين بعد أن اقترب منه في الماء، ثم قبض الرجل على القرش، وحمله لبضع ثوان قبل أن يُباعد بين فكيه مستخدماً يديه العاريتين.

ويمكن سماع شهقات المتفرجين أثناء مشاهدتهم للعرض الجاري في البحر. 

من جانبها، حصلت قناة Fox5 على مقطع الفيديو المصور على الشاطئ أمام حشد من الناس، الذين تجمعوا في مكان قريب من الواقعة، لكن المقطع تعرّض للاختصار، إذ قال أحد المشاهدين إن الرجل أعاد القرش مرة أخرى إلى الماء.

من ناحية أخرى، نشرت مستخدمة تدعى راشيل فوستر، تُقيم بديلاوير، المقطع على فيسبوك، وحقق بسرعة 200 ألف مشاهدة.

حيث قالت راشيل: "لقد كان رائعاً للغاية، نأتي إلى الشواطئ كثيراً، ربما مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، ولكننا لم نشهد أي شيء من هذا القبيل".

يذكر أن صبياً يبلغ 12 عاماً كان قد أُودع المستشفى في بداية الشهر بعد تعرضه للعض في مكان قريب.

ورغم نجاته فقد تسبب الحادث في تعليق ركوب الأمواج والسباحة في شاطئ هيرينغ بوينت.

التعليقات

أحدث أقدم