رسميا ... برشلونة يتعاقد رسمياً مع ميراليم بيانيتش حتى 2024

 OFFICIEL Miralem Pjanic quitte la Juventus et signe au FC Barcelone
Miralem Pjanic  FC Barcelone
أعلن نادي برشلونة اليوم الاثنين، عن تعاقده مع البوسني ميراليم بيانيتش من يوفنتوس الإيطالي حتى عام 2024 ... وذكر النادي الكتالوني أنه تعاقد مع اللاعب مقابل 60 مليون يورو + 5 ملايين كمتغيرات، وذلك بموجب عقد مدته 4 مواسم وبشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

على أن يبقى اللاعب البوسني بيانيتش في صفوف ناديه الحالي جوفنتوس حتى نهاية المنافسات الرسمية لموسم 2019-2020.




و لعب بيانيتش في الوسط والوسط المهاجم سواء في ميتز الفرنسي أو في دور أعمق قليلاً في أولمبيك ليون وروما. وبرزت قدرته على صناعة الهجمات وكذلك ركلاته الحرة الممتازة التي إضافة إلى جودته التقنية ورؤيته للعب والتزامه ما جعلته أحد أفضل لاعبي الوسط في كرة القدم اليوم.

وبعد أن لعب بيانيتش موسم في ميتز و4 مواسم في ليون توجه إلى العاصمة الإيطالية وتحديداً لناديها روما حيث لعب فيه 5 مواسم سجل 30 هدفاً وقدم 40 تمريرات حاسمة، قبل أن ينتقل إلى يوفي عام 2016.


ظهر نضج اللاعب في السيدة العجوز بشكل واضح وفاز بالدوري الإيطالي ثلاث مرات معه، بالإضافة إلى كأسين إيطاليين وكأس سوبر إيطالي واحد، خاض بقميصه 171 مباراة سجل 22 هدفاً وقدم 36 تمريرة حاسمة.


على الصعيد الدولي لعب بياينتش لمنتخب لوكسمبورغ في الفئات العمرية، لكنه اختار تمثيل البوسنة والهرسك في المنتخب الأول. وخاض معه (92 مباراة) مسجلاً (15 هدفاً)، لعب في كأس العالم 2014.


التعليقات

أحدث أقدم