قناة بين سبورت تتخلى عن خدمات رؤوف خليف وعصام الشوالي ... لهذه الأسباب !

tunisie-issam-chaouali-et-raouf-ben-khelif-bein-sports-qatar
قناة بين سبورت تتخلى عن خدمات رؤوف خليف وعصام الشوالي ... لهذه الأسباب !
اتخذ مسؤولو قنوات بي ان سبورت قرار بإيقاف الثنائي الشهير عصام الشوالي ورؤوف خليف عن العمل خلال الأسبوع الجاري بعد كم الشكاوى الهائل الذي وصل إلى القناة مؤخرًا.

وأكد موقع “ميركاتو داي” من مصدر خاص، إيقاف الثنائي التونسي عصام الشوالي ورؤوف خليف عن التعليق خلال الأسبوع الجاري، لحين التوصل لحل لمشكلة نشاز الصوت الذي أثار استياء جميع المشتركين في القناة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأضاف المصدر ذاته “الأزمة حدثت بسبب إصرار عصام الشوالي ورؤوف خليف على العمل من تونس بعد غلق مكتب باريس، وأضطرت القناة لتلبية رغبتهما بالعمل من المنزل عن طريق جهاز أون لاين”.

وقد صدر قرار بمنع التعليق أون لاين والاعتماد على جميع المعلقين الذين يعملون بشكل يومي من داخل بي ان سبورت، بهدف الحفاظ على سمعة القناة وهؤلاء المعلقين”.

وتأخرت قنوات بي ان سبورت في اعلان هوية معلقي مباريات هذا الأسبوع حتى الساعات الاولى من صباح يوم السبت الماضي بسبب التردد الكبير الذي أصاب المسؤولين قبل اتخاذ قرار تجميد يوسف سيف والشوالي وخليف.

وكانت البداية باستبدال عصام الشوالي بالجزائري حفيظ دراجي للتعليق على لقاء سلتا فيغو وبرشلونة ضمن الجولة 32 من الدوري الاسباني.

التعليقات

أحدث أقدم