والدة ريان : ولدي داخ و هي تقلي يمثل عليك حتى مات في إيدي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia والدة ريان : ولدي داخ و هي تقلي يمثل عليك حتى مات في إيدي

والدة ريان : ولدي داخ و هي تقلي يمثل عليك حتى مات في إيدي

Tunisie : La mère de Rayan expliquer la mort  de son fils
Tunisie : La mère de Rayan expliquer la mort  de son fils
 روت والدة الطفل ريان الذي توفى مؤخرا على يد إمرأة إدعت انها طبيبة في مختصة بالعلاج الوظيفي ، ملابسات الحادثة و ذلك بعد أن وجهت لها أصابع الاتهام بالتواطيء في مقتل إبنها.

و قالت الأم خلال مداخلة لها عبر إذاعة "موزاييك أف أم" صباح اليوم ان المرأة التي تعالج عند إبنها ليست مشعوذة ولكنها متحيّلة كانت تدّعي انّها طبيبة في مختصّة في العلاج الوظيفي بمنزلها مؤكدة انها كانت تنقل ابنها الى هذه الطبيبة المتحيّلة للخضوع لحصص تدليك و كان يتردّد عليها للعلاج منذ 6 أشهر.

 و اشارت  ''إبني كان يعاني من مرض تسبّب له في صعوبة في التعلّم وفي فقدان الكثير من الوزن وقد لاحظت بعد أكثر من حصة لدى المعنية بالأمر أنّ حالته تحسّنت إلى ان جاء يوم الحادثة حيث تم نقله الى حمام حيث قامت الطبيبة المتحيلة بوضع رأسه بالماء ثم ترفعه ليتمكّن من التنفّس لتواصل العملية.

و لفتت والدة ريان الى ان يوم الحادثة إبنها أغمي عليه قائلة "ولدي تعب برشا وداخ، وهي تقولي يمثّل عليك...حتى مات في ايدي رغم محاولات انقاذه."

و في السياق نفسه قالت الأم ان الطبيبة أخذت منها ما يُقارب 10 آلاف دينار مقابل علاج ابنها.

التعليقات

أحدث أقدم