المنصف المرزوقي في ذكرى رحيل مرسي: "الانقلابيون سيدفعون ثمنا باهظا" (فيديو) !! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia المنصف المرزوقي في ذكرى رحيل مرسي: "الانقلابيون سيدفعون ثمنا باهظا" (فيديو) !!

المنصف المرزوقي في ذكرى رحيل مرسي: "الانقلابيون سيدفعون ثمنا باهظا" (فيديو) !!

المنصف المرزوقي في ذكرى رحيل مرسي: "الانقلابيون سيدفعون ثمنا باهظا" !!
المنصف المرزوقي
قال الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي، في كلمة مسجلة، أمس  الثلاثاء، إن الانقلابيين "سيدفعون ثمنا باهظا، ليس فقط سياسيا، وإنما من سمعتهم"، مشددا على أن "التاريخ لن يغفر لهم الطريقة التي تعاملوا بها مع الرئيس الراحل محمد مرسي".

وأضاف: "مهما كانت انتماءاتنا السياسية ومهما كانت خلافاتنا مع الإسلاميين سنواصل اعتبار محمد مرسي شهيد الديمقراطية وسنواصل في كل سنة الاحتفال بذكراه، وسنذكر في كل ذكرى بما تعرض له من نذالة وخسة وأسلوب وحشي في التعامل معه، وهؤلاء الذين ارتكبوا هذه الموبقة في حق أنفسهم واسمهم وأولادهم ومستقبلهم السياسي وما سيحفظه عنهم التاريخ يتحملون هم المسؤولية" حسب قوله

وانتقد المنصف المرزوقي ما وصفه بـ"الموقف المخزي" للديمقراطيات الغربية التي قال إنها "لا زالت تتعامل مع هذا الديكتاتور (عبد الفتاح السيسي)، وغضت الطرف عن كل الانتهاكات لحقوق الإنسان وللعبة الديمقراطية".

التعليقات

أحدث أقدم