فادي هاشم زوج نانسي عجرم يحسم الجدل لأول مرة حول سبب إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم فيلت (.فيديو) !!
Responsive Advertisement

فادي هاشم زوج نانسي عجرم يحسم الجدل لأول مرة حول سبب إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم فيلت (.فيديو) !!

زوج نانسي عجرم يحسم الجدل لأول مرة حول سبب إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم فيلت (.فيديو) !!
زوج نانسي عجرم يحسم الجدل لأول مرة حول سبب إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم فيلت (.فيديو) !!
عرضت منصة شاهد، اليوم، الخميس، الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة" الذي يكشف تفاصيل جديدة لأول مرة عن حادث اقتحام منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وزوجها الطبيب فادي هاشم، والذي وقع في شهر يناير الماضي ونتج عنه مقتل الشخص المقتحم!!.

الفيلم الوثائقي بلغت مدته ساعة و35 دقيقة، وظهرت فيه نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم ووالدها، وبعض من أفراد أسرة زوجها للحديث عن تفاصيل ما حدث ليلة الحادث، الذي تزامن مع استضافة فادي الهاشم لشقيقه وزوجته في حفل عشاء عائلي داخل منزلهم!!.

واستعرض زوج نانسي عجرم كافة الأماكن بمنزله والتي شهدت الواقعة، منذ تسلل المتهم من الخارج، وصولًا للمنطقة التي تحتوي على غرف النوم الخاصة بنانسي وبناتها، بالإضافة إلى عدة مقاطع من كاميرات مراقبة الفيلا، التي وثقت تفاصيل الحادث!!.


ورد فادي الهاشم على تساؤلات كثيرة دارت في أذهان الجمهور منذ الكشف عن بعض التفاصيل، وكان من أبرز هذه التساؤلات عن سبب إطلاقه 18 رصاصة في جسد الشاب محمد الموسى، المتهم باقتحام منزل الفنانة اللبنانية!!.

وقال فادي الهاشم إن مفاجأة اقتحام منزله جعلته لا يفكر في أي شيء سوى حماية عائلته، مؤكدًا أنه عندما بدأ المتهم بإطلاق النيران، لم يفكر فادي وقام بإطلاق النار هو الآخر من الجهة المقابلة له، وأطلق مجموعة طلقات بدون تفكير، خاصة وأن المتهم دخل إحدى الغرف المظلمة فلم يراه فادي جيدًا، وظل يطلق النار دون أن يدرك هل أصابه أم لا، مُشددًا على أنه فعل ما يتوجب عليه لحماية عائلته، وأنه لا يعتبر نفسه بطلًا!!.



كما أوضح فادي أن القتيل الذي اتهم باقتحام منزله، مات وهو ظالم لنفسه وعائلته، وظلم أيضًا أسرة نانسي عجرم لأنه هو من اقتحم المنزل، بحسب قوله !.

من جانبها أوضحت نانسي عجرم أنها بمجرد ما شعرت وجود شيء خاطئ، أخذت هاتفها ودخلت خلسة إلى حمام المنزل وهاتفت والدها ليحاول نجدتها، وهو ما حدث بالفعل!.

الجدير بالذكر أن محمد الموسى، اتهم باقتحام فيلا الفنانة اللبنانية في شهر يناير الماضي وهدد حياة أسرتها مما جعل زوجها الدكتور فادي الهاشم يطلق الرصاص عليه ليسقط قتيلا، و تعرض فادي الهاشم للهجوم الواسع عليه من قبل البعض، وبدأ التحقيق معه !.

المصدر وكالات

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close