إعلان وفاة النجمة الأمريكية نايا ريفيرا naya rivera رسمياً عن عمر 33 عاما بعد العثور على جثتها

Naya Rivera, star of 'Glee,' dead at 33 after disappearing from boat
Naya Rivera, star of 'Glee,' dead at 33 after disappearing from boat
أعلن اليوم وفاة النجمة الأمريكية نايا ريفيرا naya rivera غرقاً بعد أيام من البحث عنها بعد اختفائها في احدى بحيرات كاليفورنيا.

وأعلنت تقارير رسمية اليوم نقلاً عن شرطة مقاطعة فنتورا العثور على جثمان النجمة الأمريكية نايا ريفيرا، في بحير بيرو، إحدى بحيرات كاليفورنيا، وتم التعرف على الجثة بعد أيام من غرقها ومحاولات البحث عنها منذ اختفائها الأربعاء الماضي.

وأعلن رسمياً وفاة نايا ريفيرا عن عمر يناهز 33 عاماً، بعد 5 أيام من فقدانها والبحث عنها، وبدأت الواقعة باستئجار نايا وابنها لقارب في بحيرة بيرو جنوب كاليفورنيا، يوم الأربعاء الماضي، وعثر بعدها على ابنها بمفرده على القارب، وأجرت السلطات عمليات بحث واسعة للعثور على والدته.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Naya Rivera (@nayarivera) le
ومن المقرر ان يعقد مؤتمر صحفي الليلة للكشف عن تفاصيل وفاة نايا ريفيرا ونتائج عمليات البحث عنها وملابسات حادث غرقها، والذي أحزن الجميع الفترة الأخيرة خاصة بعد تداول صور لعائلتها وهم يحاولون العثور عليها في البحيرة طيلة الأيام الماضية.

ويذكر ان نايا ريفيرا اشتهرت بدورها في المسلسل الكوميدي "glee" بدور "سانتانا لوبيز"، وقدمت عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية في مسيرتها مثل مسلسل "سي اس ايه ميامي"، وقدمت ألبوم غنائي وحيد في مسيرتها، وكان آخر ظهورها لها مع ابنها في يوم الحادث، ونشرت صورة لها معه وعلقت:" فقط نحن الإثنين".

التعليقات

أحدث أقدم