امراتان في حالة سكر تعتديان على فريق الاستعجالي القصاب بتونس
Responsive Advertisement

امراتان في حالة سكر تعتديان على فريق الاستعجالي القصاب بتونس

Institut Mohamed Kassab d'orthopédie
Institut Mohamed Kassab d'orthopédie
أكد الاتحاد العام الاتونسي للشغل بمنوبة،مساء امس الجمعة، تعرض فريق الاستعجالي بمستشفى  القصاب إلى الاعتداء  من طرف امرأتين في حالة سكر واضح في حدود الساعة الواحدة بعد الزوال.

واشار فرع المنظمة الشغيلة في بلاغ له إلى ان الاعتداء خلف أضرار جسدية و معنوية للعاملين بقسم الاستعجالي إستوجب إيقافا للعمل إلى حين حضور الأمن لمعاينة الأضرار.

وذكر البلاغ أن الوحدات الامنية قامت بعد تنقل الممثل القانوني للمعهد و أعضاء المكتب النقابي و المتضررون للقيام باثارة قانونية في الغرض،  بإخلاء سبيل المعتديتين وقامنت بمدهم بتساخير   واصفة هذا التصرف بعدم حياد الجهات الأمنية و محاولة توجيه مجرى الأبحاث و هضم حقوق الزميلات المعتدى عليهم.

من هذا المنطلق قرر  الطرف النقابي المتمثل في الجامعة العامة للصحة و الاتحاد الجهوي للشغل بمنوبة والفرع الجامعي للشغل بمنوبة، النقابة الأساسية لمعهد القصاب للجبر و تقويم الأعضاء بمقاطعة إسداء الخدمات بقسم الإستعجالي للمعهد .

وتقرر اثر تنقل السلط الجهوية للمستشفى، تقديم عريضة بإسم وكيل الجمهورية في الجهة الأمنية لعدم حيادها في التعامل مع كل ملف يخص أطارات و أعوان المعهد.
إضافة إلى تقديم عريضة بإسم وكيل الجمهورية في المعتدين على الزميلات و الزملاء و توفير الحماية الأمنية اللازمة الليلة ظرفيا لإستئناف العمل.

وأعلن الاتحاد الجهوي للشغل بمنوبة عن عقد جلسة رسمية غدا السبت التاسعة صباحا بمقر الولاية لتفعيل محضر جلسة بخصوص نقطة أمنية قارة بقسم الإستعجالي و توفير أعوان حراسة بمدخل الإستعجالي ( محضر جلسة جويلية 2019).

كما عبر الطرف النقابي على إعادة إيقاف العمل في صورة عدم تفعيل الإتفاق غدا صباحا بعد الإجتماع مباشرة.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close

BuzzNewsTunisia