ليلى مجدي: سيف بن عمار Hor Cujet قام باستدراج 5 قاصرات واغتصابهن وسيواجه حكم بالسجن 16 سنة (فيديو) ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ليلى مجدي: سيف بن عمار Hor Cujet قام باستدراج 5 قاصرات واغتصابهن وسيواجه حكم بالسجن 16 سنة (فيديو) !

ليلى مجدي: سيف بن عمار Hor Cujet قام باستدراج 5 قاصرات واغتصابهن وسيواجه حكم بالسجن 16 سنة (فيديو) !

ليلى مجدي: سيف بن عمار Hor Cujet قام باستدراج 5 قاصرات واغتصابهن وسيواجه حكم بالسجن 16 سنة (فيديو)  !
Tunisie : Saif Ben Ammar (Saif hor cujet ) accusé de viol,
صرحت الناشطة النسوية و عضو لجنة الدفاع على ضحايا التحرش ،ليلى مجدي ،اليوم ، أن صانع المحتوى سيف بن عمار المعروف بإسم "hor cujet" بدأ بهجمة تنمر على أحد من أصدقائه و الحملة فيها تقليل وهرسلة وتحرشا جنسيا بخصوص محادثات خاصة على المسنجر بينه ويين مجموعة من الفتيات القصر وكيفية إستدراجهم إلى منزله.

وأضافت ذات المصدر أن مؤسسة "أنا زادة " تلقت عدة شهادات من ضحايا تحرش جنسيا من قبل هذا الأخير .

وأضافت أيضا أن جريمة إستدراج قاصر والقيام معها بإتصال جنسي برضاها أو بدونه مهما كان نوعه يعاقب عليه القانون ونص القانون من الفصل 227 مكرر يعاقب بالسجن مدة 5 أعوام كل من تعمد الإتصال جنسيا بطفل ذكرا كان أو إنثى برضاه وسنه فوق 16 عاما كاملة و دون 18 عاما كاملة .

وأشارت أيضا أن ضحايا هذا الأخير يبلغ عددهم الخمسة فتيات قصر وهناك ضحايا ليس بقصر صار عليهم عملية التحرش .

وأضافت أن أقوال الضحايا متطابقة والمحدثات التي جرت بينهم وبين المتحرش متشابهة جدا مما أكد لهم ثبوت الجريمة . وأشارت ليلى مجدي هناك عدة ناشطات و محامون يساندهم وهناك ضحايتن تقدمو بشكوى للقضاء وهناك متابعة لباقي الضحايا .

وطالبت ذات المصدر من المستشهرين الذين يتعاملو مع "سيف hor cujet" بأن يأخذ نفس قرار الكرديف التي سحبت "فيديو" تعاملت فيه مع المعنى بالأمر ودعتهم إلى عدم مساندة إنسان متحرش .

التعليقات

أحدث أقدم