فضيحة كروية ... بايرين ميونخ يضرب برشلونة بثمانية تاريخية ويتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا
Responsive Advertisement

فضيحة كروية ... بايرين ميونخ يضرب برشلونة بثمانية تاريخية ويتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

بايرين ميونخ يُهين برشلونة برشلونة بثمانية تاريخية ويتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا
Barcelona 2-8 Bayern Munich: Bayern destroy Barça in Champions League quarter-final
في مباراة لن ينساها عشاق برشلونة، سحق فريق بايرن ميونخ برشلونة مساء اليوم الجمعة 14 أوت 2020،  بنتيجة 8-2، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.
وكانت المقابلة مشتعلة من الدقائق الأولى، إذ تقدم بايرن ميونيخ مبكرا جدا في الدقيقة الرابعة ، قبل أن يتعادل برشلونة بهدف سريع، وانهمرت الأهداف لاحقا.
وأمضى أهداف بايرن، مولر في الدقائق 4 و31، وبيرسيتش في الدقيقة 21، وجنابري في الدقيقة 27، وكيميتش في الدقيقة 63، وليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وكوتينو في الدقائق 85 و89.
فيما سجل هدفي برشلونة ديفيد ألابا خطأ في الدقيقة 7، وسواريز في الدقيقة 57.
وحسب شبكة "سكواوكا" للإحصاءات فإن بايرن ميونخ أول فريق في تاريخ دوري الأبطال يسجل ثمانية أهداف في مباراة واحدة ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.
وبهذا الفوز، تأهل بايرن ميونخ إلى المربع الذهبي وسيواجه في نصف النهائي في الـ19 من أوت الجاري الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي المقررة غدا السبت.
وأجبرت جائحة فيروس كورونا الاتحاد القاري للعبة على استكمال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا على شكل بطولة مصغرة في العاصمة البرتغالية لشبونة، اعتبارا من الدور ربع النهائي، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وحتى المباراة النهائية المقررة في الـ23 من أوت الجاري.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close