شقيقة كريستيانو رونالدو تهاجم يوفنتوس بعد الخروج دوري الأبطال: "الأمر مستحيل أن تفعل كل شيء بمفردك" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شقيقة كريستيانو رونالدو تهاجم يوفنتوس بعد الخروج دوري الأبطال: "الأمر مستحيل أن تفعل كل شيء بمفردك" !

شقيقة كريستيانو رونالدو تهاجم يوفنتوس بعد الخروج دوري الأبطال: "الأمر مستحيل أن تفعل كل شيء بمفردك" !

 

Cristiano Ronaldo's sister criticised Juventus for their Champions League exit
Cristiano Ronaldo's sister criticised Juventus for their Champions League exit

وجهت شقيقة كريستيانو رونالدو رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقب خسارة يوفنتوس أمام ليون والخروج المبكر لدوري أبطال أوروبا.

وقالت شقيقة النجم البرتغالي رونالدو عبر حسابها على "إنستغرام": "فخورة بمشاهدتك تلعب وتبذل المجهود وإخلاصك في الملعب ولكن بمفردك لا تكفي".

وأضافت: "الأمر مستحيل أن تفعل كل شيء بمفردك، ولكن تلك هي كرة القدم، يمكنك أن تفكر الآن أنك الأفضل وقدمت كل ما عندك".

ويذكر أن كريستيانو رونالدو سجل مرتين الجمعة في شباك الفريق الفرنسي لتفوز السيدة العجوز 2-1، ولكن سابق الخسارة ذهاباً بهدف نظيف تعني الخروج من دور الستة عشر.


وكات شقيقة  كريستيانو رونالدو سبق ودافعت عن أخيها في أكثر من مناسبة سابقة، ووجهت الانتقادات ليوفنتوس ومسؤوليه بسبب عدم مساندته مع كل ما يقدمه من عطاء.

ودارت الشائعات مؤخراً حول إمكانية مغادرة رونالدو لصفوف يوفنتوس بسبب تردي النتائج وعدم رضاه عن مستوى الفريق، ما نفاه رئيس النادي أندريا أنييلي.

ويمتد عقد النجم الأبرز للفريق مع البيانكونيري حتى 2022، والذي وقعه مع انضمامه في 2018 بعد انتهاء رحلته في إسبانيا.

التعليقات

أحدث أقدم