عبير موسي والحزب الدستوري الحر يتضامن مع لبنان ويهيب بالدولة التونسية لمؤازرته - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عبير موسي والحزب الدستوري الحر يتضامن مع لبنان ويهيب بالدولة التونسية لمؤازرته

عبير موسي والحزب الدستوري الحر يتضامن مع لبنان ويهيب بالدولة التونسية لمؤازرته


حزب الدستوري الحر يتضامن مع لبنان ويهيب بالدولة التونسية لمؤازرته
عبير موسي تتضامن مع لبنان حكومة وشعبا

عبّرت النّائب ورئيسة الحزب الدّستوري الحرّ عن تضمنها مع الشعب اللبناني في مصابه الجلل ويشد على أياديه لتجاوز الكارثة والنهوض من جديد ومواصلة البناء ورسم مستقبل مشرق للدولة اللبنانية الحبيبة.

كما  تقدم، حزب الدستوري الحرّ ، في بيان له، اليوم الاربعاء 5 أوت 2020،  بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة للشعب اللبناني ولعائلات الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى، مهيبا  بالدولة التونسية لمؤازرة لبنان الشقيق وعدم إدخار أي جهد لمعاضدته في هذه الفاجعة الأليمة.

وفيما يلي نص البلاغ :
بيـــــــــــان
على إثر الانفجار الضخم الذي جد ببيروت يوم أمس الثلاثاء 4 أوت 2020 وأسفر عن حصيلة ثقيلة في الأرواح البشرية والبنية التحتية، فإن الحزب الدستوري الحرّ:
1. يتقدم بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة للشعب اللبناني ولعائلات الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى،
2. يتضامن مع الشعب اللبناني في مصابه الجلل ويشد على أياديه لتجاوز الكارثة والنهوض من جديد ومواصلة البناء ورسم مستقبل مشرق للدولة اللبنانية الحبيبة،
3. يهيب بالدولة التونسية لمؤازرة لبنان الشقيق وعدم إدخار أي جهد لمعاضدته في هذه الفاجعة الأليمة. "

التعليقات

أحدث أقدم