رسمي فوزي البنزرتي مدربا جديدا لفريق النادي الصفاقسي
Responsive Advertisement

رسمي فوزي البنزرتي مدربا جديدا لفريق النادي الصفاقسي

  Faouzi Benzarti club sportif sfaxien فوزي البنزرتي
  Faouzi Benzarti club sportif sfaxien فوزي البنزرتي
توصلت ادارة النادي الصفاقسي اليوم الجمعة 28 أوت2020، الى اتفاق رسمي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي المقاليد الفنية للفريق في المرحلة القادمة ، مكان المدرب  فتحي جبال الذي خير الانسحاب من مهامه .

ومن المنتظر ان يتولى البنزرتي اليوم الجمعة الإشراف على التمارين ووضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق لكلاسيكو النجم الساحلي بعد غد الاحد بملعب الطيب المهيري بصفاقس، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.


مدرب اول : فوزي البنزرتي
مدرب مساعد اول : انيس بوجلبان
مدرب مساعد ثاني: عماد بن يونس 

وجاء هذا الاتفاق الذي أحاطته الهيئة بكامل السرية طيلة اليومين الماضيين، بعد أن عبّر المدرب فتحي جبال عن رغبته في التنحي ومغادرة الفريق مباشرة بعد مباراة الجولة 22 من البطولة والتي انهزم فيها النادي الصفاقسي أمام مضيفه نادي حمام الانف (1-2)،  وتمسك فتحي جبال بالتنحي جراء سيل الانتقادات وحملات التجريح التي تعرض لها على صفحات التواصل الاجتماعي  من طرف جمهور الأبيض والأسود.

ومع تمسكه بالمغادرة وطلبه من هيئة النادي الصفاقسي ايجاد البديل، أوفى جبال بالتزاماته وواصل التدريب يومي الاربعاء والخميس حيث كانت البارحة الحصة الأخيرة بملعب الطيب المهيري كما انه دعا طاقمه المساعد الى المواصلة الى نهاية الموسم حيث سيبقى ايضا انيس بوجلبان في الطاقم الفني الجديد.

وسيتواجد فتحي جبال اليوم بملعب الطيب المهيري لتوديع اللاعبين ولتسليم المشعل إلى خلفه فوزي البنزرتي، حيث ستكرمه إدارة الفريق بما يليق بالخدمات التي قدمها للنادي طيلة إشرافه. 

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close