ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يعلن إقالة المدرب كيكي سيتين بعد فضيحة دوري أبطال أوروبا
Responsive Advertisement

ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يعلن إقالة المدرب كيكي سيتين بعد فضيحة دوري أبطال أوروبا

 FC Barcelone Josep Maria Bartomeu annonce le départ de Quique Setién
FC Barcelone Josep Maria Bartomeu annonce le départ de Quique Setién
أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة اليوم الأحد، إقالة المدير الفني للفريق كيكي سيتين، وذلك بعد فضيحة الخروج المذل من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق بايرن ميونخ الألماني.

وقال اريا بارتوميو في تصريح لمحطة إذاعية إسبانية إن كيكي سيتين لم يعد مدربًا لفريق برشلونة، وذلك عقب اجتماعه مع مسؤولي النادي الكتالوني.

وأضافت الإذاعة الإسبانية: «تحدث زميلنا فيكتور نافارو لمدة دقيقتين مع رئيس برشلونة بعد اجتماع عقده في مكاتب النادي في كامب نو مع: إريك أبيدال، رامون بلانز، أوسكار جراو، جوردي موس، خافيير بورداس».

وواصلت: «بعد انتهاء الاجتماع، سألت شبكة كوبي بارتوميو عن مستقبل الكيان، وإمكانية إجراء انتخابات.. وهو ما لم يرد الإجابة عليه وطالب بالانتظار لانتهاء مجلس الإدارة الذي سيعقد يوم الاثنين، ولكن عند سؤاله عن استمرار سيتين على مقاعد البدلاء، أجاب أنه خارج النادي بالفعل».

ووفقًا للإذاعة، تشمل البدائل أسماء رونالد كومان، المدرب الحالي لهولندا، وجارسيا بيمينتا، المدير الفني لفريق برشلونة ب، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي.

وفي شهر جانفي الماضي تولي كيكي سيتين مهمة القيادة الفنية لفريق برشلونة وبعقد يستمر حتى عام 2022، خلفًا للمدرب السابق إرنستو فالفيردي، ولم يظهر الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب السابق لريال بيتيس بالمستوى المنتظر.

وفشل الفريق الكتالوني هذا الموسم في الفوز بلقب الدوري الإسباني وفقده لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، كما ودع منافسات كأس ملك إسبانيا، وفي النهاية ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بهزيمة ثقيلة على يد فريق بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وخلال مسيرته مع فريق برشلونة، قاد سيتين الفريق في 25 مباراة، ونجح الفريق الكتالوني خلالها في تحقيق الفوز 16 مرة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 5 مباريات.

وعلى صعيد الأهداف، تمكن فريق برشلونة من تسجيل 50 هدفًا تحت قيادة كيكي سيتين، واستقبلت شباكه 27 هدفًا، منها 8 أهداف خلال مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close