النادي الإفريقي يؤجل تتويج الترجي الرياضي التونسي بلقب الدوري بعد التعادل السلبي في ديربي العاصمة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia النادي الإفريقي يؤجل تتويج الترجي الرياضي التونسي بلقب الدوري بعد التعادل السلبي في ديربي العاصمة

النادي الإفريقي يؤجل تتويج الترجي الرياضي التونسي بلقب الدوري بعد التعادل السلبي في ديربي العاصمة

النادي الإفريقي يؤجل تتويج الترجي الرياضي التونسي بلقب الدوري بعد التعادل السلبي في ديربي العاصمة
Le Club Africain repousse le sacre de l’Espérance Sportive De Tunis
حسم التعادل السلبي قمة الديربي العاصمة بين النادي الإفريقي و الترجي الرياضي التونسي، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الإربعاء 26 أوت 2020، بملعب حمادي العقربي برادس في اطار الجولة 22 إياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، ليتأجل تتويج فريق باب سويقة بلقب الدوري التونسي.

وفشل فريقا النادي الإفريقي والترجي الرياضي في استغلال كافة الفرص في الشوط الأول والثاني، التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

وأصبح فريق الترجي الرياضي بحاجة للفوز في مباراته المقبلة بالدوري للتتويج باللقب للمرة الثلاثين في تاريخه، بغض النظر عن نتائج بقية منافسيه، علماً بأنه يتبقى أربعة جولات على نهاية المسابقة.

ورفع فريق الترجي الرياضي التونسي رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع فريق باب جديد النادي الإفريقي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع.

التعليقات

أحدث أقدم