رسمياً ... الترجي الرياضي التونسي يتعاقد مع علاء الدين المرزوقي حتى 2023 (صور) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رسمياً ... الترجي الرياضي التونسي يتعاقد مع علاء الدين المرزوقي حتى 2023 (صور)

رسمياً ... الترجي الرياضي التونسي يتعاقد مع علاء الدين المرزوقي حتى 2023 (صور)

OFFICIEL : Alaeddine Marzouki signe au Taraji Esperance Sportive De Tunis jusqu'en 2023
Alaeddine Marzouki
أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الجمعة 28 أوت 2020، عن تعاقده مع اللاعب الدولي التونسي المهاجم علاء المرزوقي  لمدة ثلاث سنوات حتى جوان 2023.

وبات المهاجم علاء المرزوقي ثالث الصفقات الصيفية لهيئة حمدي المدب وذلك بعد ضم الظهير الأيمن حمدي النقاز واستعادة متوسط الميدان الدولي غيلان الشعلالي.

واستفاد فريق باب سويقة من تواجد اللاعب في حل من أي التزام نتيجة فسخ عقده بقرار من اللجنة الفيدرالية للنزاعات وذلك ليظفر بخدماته في صفقة انتقال حر.

ورفع علاء المرزوقي قضية ضد ناديه السابق النادي الصفاقسي لفسخ عقده وهو ما استجابت له لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم بعد نزاع استمر لنحو ستة أشهر.

ومن الناحية القانونية لن يكون علاء المرزوقي قادرا على اللعب مع ناديه الجديد الترجي إلا مع شهر أكتوبر المقبل موعد انطلاق الموسم الجديد وهي فترة كافية ليخضع إلى التأهيل البدني ويستعيد لياقته ويكون قادرا على اللعب.
OFFICIEL : Alaeddine Marzouki signe au Taraji Esperance Sportive De Tunis jusqu'en 2023
Alaeddine Marzouki Taraji

التعليقات

أحدث أقدم