بالفيديو : مذيعة "راديو ماد" تتعرض لعملية براكاج مروّع في الطريق السريعة ... من قبل عصابة تقودها امراة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : مذيعة "راديو ماد" تتعرض لعملية براكاج مروّع في الطريق السريعة ... من قبل عصابة تقودها امراة !

بالفيديو : مذيعة "راديو ماد" تتعرض لعملية براكاج مروّع في الطريق السريعة ... من قبل عصابة تقودها امراة !

Une animatrice à Radio Med victime d’un braquage sanglant (Vidéo)
بالفيديو : مذيعة "راديو ماد" تتعرض لعملية براكاج مروّع في الطريق السريعة ... من قبل عصابة تقودها امراة

تعرضت المنشطة في راديو ماد سحر حامد امس الى عملية “براكاج” في الطريق الرابطة بين قرمبالية والتركي. ونقلت سحر تفاصيل “البراكاج” الذي تعرضت له في برنامج “برايم تايم”.

“كنت عائدة الى نابل من قرنبالية و في طريقي اخطا ت في التوجه الى الحمامات فقررت الرجوع في اتجام معاكس ففوجئت بـامراة تعترض طريقي و تطلب مني الوقوف بدعوى أن إطار السيارة سينفجر وفي الاثناء داهمني شخص ، كان مختبئا في سيارة الفتاة يحمل سكينا ، و طلبوني مني “الفلوس” و الهاتف الجوال و ضربتني في وجهي بينما قام الشاب المرافق لها بالاعتداء علي بآلة حادة على مستوى الوجه والرقبة واليد و طالبوا مني ترك السيارة و النزول و كان بجانبي كلبي الذي تعرض بدوره للضرب لكني نجوت بفضل نباحه لافتة إلى أنها لم تستطع المقاومة و تمكن الفاعلان من الفرار بسرعة مشيرة انها تحهل نوعية السيارة و اوصافهما

و اضافت سحر انها عاشت فترة من الرعب والخوف دون توقف اي سيارة تنجدها من الكارثة التي حلت به و في الثناء طلبت النجدة من الحماية المدنية و تم نقلها الى مصحة خاصة لتلقي العلاج و مازالت الابحاث جارية لايقاف المجرمين.

التعليقات

أحدث أقدم