'عيشة عطيّة' : قصة الحب بيني وبين 'سيف غزلاني' مبرمجة.. دامت لأشهر وتقاضى مبلغ مالي مقابلها! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia 'عيشة عطيّة' : قصة الحب بيني وبين 'سيف غزلاني' مبرمجة.. دامت لأشهر وتقاضى مبلغ مالي مقابلها!

'عيشة عطيّة' : قصة الحب بيني وبين 'سيف غزلاني' مبرمجة.. دامت لأشهر وتقاضى مبلغ مالي مقابلها!

aicha attia sofiane
aicha attia Sofiene Ghozlani
تحدثت الفنانة عيشة عطية في برنامج نجوم اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 عن حقيقة علاقتها بعارض الأزياء سيف غزلاني، كاشفة أنها كانت قصة حب مبرمجة وتقاضى إثرها 'سيف' مقابلا ماديا.

وأوضحت في هذا الإطار ' قصة الحب بيني وبين سيف كانت مبرمجة وتواصلت لأشهر.. هو قبل بقانون اللعبة وأكمل عمله ثم تقاضى مالا مقابل ذلك.. ولا أعتبر أنه 'كمبرص' بل كان ممثلا ناجحا..'.
وحول علاقتها بالفنان أيمن لصيق، تحدثت ضيفة نجوم عن وجود 'مناوشات' بينهما إلا أنه تكن له كل الاحترام، قائلة ' بيناتنا احترام وحبيبات كهو.. ولو دعاني لزفافه نحضر، ونتمنى يغنيلي في عرسي ..'.

وحول علاقتها بالفنان أيمن لصيق، تحدثت ضيفة نجوم عن وجود 'مناوشات' بينهما إلا أنه تكن له كل الاحترام، قائلة ' بيناتنا احترام وحبيبات كهو.. ولو دعاني لزفافه نحضر، ونتمنى يغنيلي في عرسي ..

كما تحدثت عن علاقتها بالفنانة منال عمارة، قائلة إنها ليست تلميذتها وكانت تحترمها في السابق، موضحة' لست تلميذة منال عمارة وهي ليست تلميذتي.. لا وجود لإشكال بيني وبينها لكن لا يحق لها أن تقدم رأيها في عملي.. ما تقدمش رايها في التنشيط..'

وفيما يتعلق بحقيقة نهاية علاقة الصداقة المتينة التي تجمعها بسندرا الشيحاوي، اعتبرت عيشة عطية أن كل له مشاغله في الوقت الحالي، متابعة ' سندرا صديقة عمري وهي عندها مشاريع أخرى أهم لأنو مستقبلها طبعا أهم مني.. ماناش كاتبين الزداق على بعضنا والمشاكل عادية تصير بين الأصدقاء، والأكيد المشكلة بيناتنا مش فلوس..'

التعليقات

أحدث أقدم