أهالي مدينة رادس يحتجون إثر نزع اسم الملعب الاولمبي برادس وتعويضه بملعب حمادي العقربي (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أهالي مدينة رادس يحتجون إثر نزع اسم الملعب الاولمبي برادس وتعويضه بملعب حمادي العقربي (فيديو)

أهالي مدينة رادس يحتجون إثر نزع اسم الملعب الاولمبي برادس وتعويضه بملعب حمادي العقربي (فيديو)

أهالي رادس يصرون على إزالة اللّوحة الجديدة للملعب الأولمبي حمّادي العقربي
أهالي مدينة رادس يحتجون  إثر نزع اسم الملعب الاولمبي برادس وتعويضه بملعب حمادي العقربي (فيديو)
تظاهر مجموعة من سكان الأحياء القريبة من الملعب أمام اللافتة الجديدة رفضا بتغيير تسمية الملعب الاولمبي برادس وتعويضه بملعب حمادي العقربي .

وفرض التجمع الجماهيري حضور الوحدات الأمنية التي تنقلت على عين المكان من أجل امتصاص غضب المتساكنين والحيلولة دون حدوث تجاوزات ضد الملك العمومي خصوصا مع الرفض الكبير لحذف اسم المدينة وتعويضها باسم ساحر الأجيال حمادي العقربي.

ويذكر أن رئيس حكومة تصريف الأعمال إلياس الفخفاخ، قد قرر تغيير إسم الملعب يوم رحيل ساحر الأجيال "حمادي العقربي" يوم 22 أوت 2020، تكريما لروحه.


هذه الخطوة أدّت إلى ردود أفعال مختلفة بين مؤيّد وغاضب على إزالة اللّوحة, وهناك حاليّا استنكار شديد في أوساط أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي وعشّاق العقربي عموما بسبب ما اعتبروه فعلا مشينا تجاه أحد الرّموز الذين دافعوا عن الرّاية الوطنية وشرّفوا تونس.

التعليقات

أحدث أقدم