حمدو الهوني يجدّد عقده مع الترجي الرياضي التونسي حتى 2023 ... تفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia حمدو الهوني يجدّد عقده مع الترجي الرياضي التونسي حتى 2023 ... تفاصيل

حمدو الهوني يجدّد عقده مع الترجي الرياضي التونسي حتى 2023 ... تفاصيل

Taraji - Espérance de Tunis : Hamdou El Houni prolongé jusqu’en 2023
hamdou elhouni Taraji 
أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 ، أنّ إدارة فريق الترجي توصلت لاتفاق رسمي مع اللاعب الدولي الليبي حمدو الهوني يقضي بتجديد عقده لسنتين اضافيتين أي لسنة 2023.

وتمكنت الهيئة المديرة للترجي من إقناع النجم الليبي من مواصلة المشوار بعد مفاوضات عسيرة في ظل تواجد عروض مغرية وصلت للهوني في الفترة الأخيرة،

وتحدثت عديد التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة عن اهتمام اندية مصرية باللاعب الليبي على غرار بيراميدز والزمالك والأهلي أضافة الى رغبة فريق الريان القطري مثل ما اوردنا في مقال سابق.

و يذكر أن حمدو الهوني وقع مع فريق باب سويقة الترجي في شتاء 2019 ليقدم مردودا مميزا مساهما في تتويج الترجي بعديد الألقاب اهمهم دوري ابطال افريقيا.


وكانت صفحة الترجي التونسي قد نشرت منذ قليل  فيديو على صفحتة الرسمية بفايسوك يؤكد توصل الفريق الى اتفاق مع لاعب في انتظار توقيع العقد رسميا.

التعليقات

أحدث أقدم