محمد صلاح يسجل هاتريك في شباك ليدز يونايتد ويقود ليفربول لفوزه الأول في جولة البريميرليغ الافتتاحية (فيديو)
Responsive Advertisement

محمد صلاح يسجل هاتريك في شباك ليدز يونايتد ويقود ليفربول لفوزه الأول في جولة البريميرليغ الافتتاحية (فيديو)

محمد صلاح يسجل هاتريك أمام ليدز يونايتد
محمد صلاح يسجل هاتريك أمام ليدز يونايتد
قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول الإنكليزي لتحقيق فوز صعب على ضيفه ليدز يونايتد (4-3) في أولى مباراة حامل اللقب، التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجديد ".

ونجح النجم صلاح في تسجيل هاتريك لفريق ليفربول في الدقائق (4 و33 و87)، اثنان منها من علامة الجزاء، فيما تكفل المدافع الهولندي فيرجيل فاندايك باحراز الهدف الرابع في الدقيقة (20).

بالمقابل أحرز أهداف الفريق الضيف، وهو بطل دوري الدرجة الأولى، كل من جاك هاريسون وباتريك بامفورد وماتيوز كليتش في الدقائق (12 و30 و66).

وفي مباراة أخرى جرت في وقت سابق، السبت، قص أرسنال شريط موسم 2020-2021 في الدوري الانكليزي لكرة القدم، بفوز لافت بنتيجة 3- صفر على مضيفه وجاره اللندني فولهام العائد حديثا إلى دوري الاضواء.

سجل أهداف النادي اللندني كل من المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت (9)، المدافع البرازيلي غابريال ماغاليش (49)، والمهاجم الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ (57).

وكان موعد انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الـ"بريميرليغ" تأخر خمسة أسابيع عن البرنامج المعتاد بسبب جائحة فيروس كورونا، على أن تبقى حالة المدرجات على ما هي عليه بعيدا عن صخب الجماهير بانتظار مراجعة موعد دخول الجماهير في أكتوبر المقبل.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close