سفيان مزغيش: قاتل رحمة لحمر أودع سجن المرناقية في جريمة قتل وتم اطلاق سراحه لعدم المؤخذة الجزائية - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سفيان مزغيش: قاتل رحمة لحمر أودع سجن المرناقية في جريمة قتل وتم اطلاق سراحه لعدم المؤخذة الجزائية

سفيان مزغيش: قاتل رحمة لحمر أودع سجن المرناقية في جريمة قتل وتم اطلاق سراحه لعدم المؤخذة الجزائية

سفيان مزغيش: قاتل رحمة لحمر أودع سجن المرناقية في جريمة قتل وتم اطلاق سراحه لعدم المؤخذة الجزائية
tunisie rahma lahmar

أكــد اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020, سفيان مزغيش الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للسجون والإصلاح بأن قاتل الشابة رحمــة بجهة عين زغوان الشمالية أودع سجن المرناقية في 2013 من أجل تورطه في قضية القتل العمد المصحوب بالسرقة .


و في 12 جوان 2014 أصدرت المحكمة الابتدائية في تونس حكما يقضي بعدم سمع الدعوة لعدم المؤخذة الجزائية وتم الإفراج عنه في نفس اليوم .


ووأضاف نفس المصدر الأمني قائلا في تصريح لبرنامج “الماتنال” بأنه بتاريخ 05 أوت 2014 تم ايداعه مجددا السجن بتهمة تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأملاك و الأشخاص ،ومحاولة السرقة وقضى مدة في سجن الهوارب ،قبل أن تصدر المحكمة حكما بالسراح المؤقت وتم الافراج عنه في سنة 2018 .


وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بلاغا بخصوص جريمة قتل الفتاة (رحمة) بجهة عين زغوان الشمالية.


وأفادت الوزارة بأنه على إثر ورود مكالمة هاتفية بتاريخ الأمس 25 سبتمبر 2020 على قاعة العمليات بمنطقة الأمن الوطني بحدائق قرطاج، مفادها العثور على جثة أدمية لفتاة ملقاة بمجرى مياه موازية للطريق السريعة رقم 09 في إتجاه العاصمة عليها آثار تعفن، تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة.


وبعد إجراء التحريات الفنية والميدانية المعمقة، تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحدائق قرطاج من حصر الشبهة في شخص قاطن بالجهة وإلقاء القبض عليه بإحدى حضائر البناء.


وبالتحري معه إعترف أنه بتاريخ 21 سبتمبر 2020 كان بجهة عين زغوان الشمالية وبعد أن احتسى كمية من المشروبات الكحولية، شاهد الهالكة فالتحق بها ودفعها بمجرى مياه بين الأشجار ليتولى إثر ذلك خنقها بيديه حتى يتأكد من وفاتها وسرقة هاتفها الجوال والفرار، وفق نص البلاغ.









التعليقات

أحدث أقدم