تونس : والد الضحية رحمة لحمر يشكك في ملابسات وفاة ابنته و يكشف عن تفاصيل ومعطيات جديدة صادمة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس : والد الضحية رحمة لحمر يشكك في ملابسات وفاة ابنته و يكشف عن تفاصيل ومعطيات جديدة صادمة

تونس : والد الضحية رحمة لحمر يشكك في ملابسات وفاة ابنته و يكشف عن تفاصيل ومعطيات جديدة صادمة

جريمة قتل بشعة لشابة رحمة لحمر / صرخة أم مقهورة : "يا رحمة يا كبيدتي، يا رحمة يا ضناي"
tunisie rahma lahmer 

شكك شهاب الأحمر والد الضحية رحمة الأحمر في ملابسات وفاة ابنته التي تم العثور على جثتها أمس في منطقة عين زغوان بعد أن اختفت منذ يوم الاثنين الفارط.

وقال والد الضحية في تصريح لإي أف أم مساء اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، إن ابنته سبق لها أن تعرضت لمحاولة براكاج من قبل شخص تفوق قدراته الجسمانية بكثير الشخص المتهم بقتلها والذي تم إلقاء القبض عليه، ولم يتمكن حينها من افتكاك حقيبتها.

وتابع محدثنا:” فما معاه موش وحدو وإلا فما خفايا أخرى الله أعلم، أما مازلت نتبع قضية بنتي ومانيش ساكت عليها ما نخليها مرتاحة في قبرها إلا ما ناخو حقي…”.

كما اتهم والد رحمة الأحمر مركز الشرطة بالتقصير وبعدم القيام بواجبهم على أكمل وجه، مشددا على أن مشغلتها وزملاءها في العمل هم من عثروا عليها، قائلا:” المركز زادة ما خدموش جملة… حتى عرفتها تبكي بالدموع قالتلهم ما عادش فما خدمة، 

عطاتهم الكميونة قالتلهم بروا امشيو لوجوا رحمة وفعلا ولقاوها هوما، المركز بحذاهم الجثة نتنت وهوما ما فطنوش بيها، وأنا نمشي ونجي نقلو آش فمة ما همش يخدمو جملة وحدة…”.






التعليقات

أحدث أقدم