شقيقتا رياض محرز تتعرضان إلى اعتداء بالعنف الشديد في باريس
Responsive Advertisement

شقيقتا رياض محرز تتعرضان إلى اعتداء بالعنف الشديد في باريس

شقيقتا رياض محرز تتعرضان إلى اعتداء بالعنف الشديد في باريس
Riyad Mahrez's sisters are severely assaulted and beaten in Paris
تعرّضت شقيقتا لاعب كرة القدم الدولي، رياض محرز، لاعتداء بالضرب المبرح، داخل مركز التجميل الخاص بهما، في العاصمة الفرنسية، باريس، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية التي وصفته بـ"اعتداء وحشي". وقالت الصحيفة إن دنيا وإيناس محرز تعرضتا لضرب مبرح واعتداء وحشي من قبل مجموعة مؤلفة من 12 شخصاً حضروا لمركز التجميل الخاص بهما، حيث ظهرت إحداهما واسمها دنيا وقد أصيبت بجروح في قدميها والخوف يسيطر عليها".

وتفاجأت شقيقتا نجم فريق مانشستر سيتي الإنقليزي، بالمهاجمين وهم يقتحمون صالون التجميل الخاص بهما في باريس، حيث قام المهاجمون بتحطيم كل شيء في المحل، وخاصة على إثر رفض أحد معارفهم دفع ثمن علاج تجميلي في المحل. وأكدت دنيا في خضم حديثها عن الحادث في حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلةً: "لقد نجونا من موت حقيقي، لأن المعتدين خنقوني وضربوا أختي التي أصابوها في قدمها، أشعر بالصدمة والخوف الشديد، لأنّهم كسروا كل ممتلكاتنا".

وأوضحت أن المشكلة بدأت حين رفضت فتاة دفع ثمن الخدمات التي تلقتها في الصالون، مضيفة: "بعد ذلك وصلت إلى جانب المحل ثلاث سيارات، ونزل منها مجموعة من الأشخاص قاموا بمهاجمتنا وضربنا وتحطيم كل شيء في طريقهم".

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close